[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

كنت أتمنى اللحاق بـ صفقة نادي الزمالك الجديدة.. وأدعم تعيين حسام حسن المدرب لـًا لـ المنتخب المصري كورة جول

أكد حازم إمام الظهير الأيمن لنادي نادي الزمالك السابق، على دعمه لقرار تعيين حسام حسن مديراً فنياً لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، كما أعرب عن سعادته بانضمام عبد الله السعيد إلى صفوف القلعة البيضاء.

وقال حازم إمام في تصريحات عبر قنوات “نادي الزمالك”: “منذ أكثر من سنة ونصف لي مستحقات في نادي الزمالك، وكنت دائمًا أحصل على وعود، ولكن فوجئت بعد رحيل المجلس السابق إنهم كانوا سببا في إيقاف مستحقاتي، تواصلت مع أحمد الوطن وصرف لي جزء صغير من مستحقاتي، واليوم تواصلت مع حسام المندوه الذي أمر بحل المشكلة، وأشكره ضد الجميع، أعرف أن نادي الزمالك به أزمات عديدة، ولكن الظروف هي التي دفعتني لأسأل عن مستحقاتي السابقة، لولا هذه الظروف كنت سأصبح آخر من يبحث عن مستحقاته”.

وأكمل: “افتقدنا الونش، لاعب كبير ومؤثر في نادي الزمالك ومنتخب مصر، لأنه من الأعمدة الأساسية للفريق”.

وأردف: “شيكابالا تظهر مشاعره على وجهه، هو سعيد جدًا بالصفقات التي ضمها نادي الزمالك، هو يُحب الفوز دائمًا وهو سعيد جدًا بتلك الصفقات، والمدرب الحالي جوميز كبير جدًا، والزمالك سيحتاج مديرًا فنيًا قويًا جدًا داخل وخارج الملعب، لأن الفريق به نجوم كبيرة”.

وعن رأيه في تعيين حسام حسن؟ أتم قائلاً: “أنا دائمًا أميل للمدير الفني المصري للمنتخب، لأنني رأيت الإنجازات التي حققها المنتخب في عهد المدرب المصري، حسام حسن شخصية قوية وورائه دعم كبير جدًا وهذا سيعطيه دفعة قوية”.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *