[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

كورة جول .. مشاهدة مباراة الزمالك والنصر بث مباشر في البطولة العربية

انطلقت في مساء اليوم مباراة قوية بين نادي الزمالك المصري ونادي النصر السعودي على أرضية ملعب مدينة الملك فهد بالرياض، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة الأندية العربية. وينتظر الجماهير العربية هذه المواجهة بحماس شديد، بسبب الأهمية التي تحملها بالنسبة لكل فريق منهما في سعيهما للتأهل إلى الدور القادم من البطولة.

يحتل نادي النصر السعودي المركز الأول في المجموعة برصيد 4 نقاط، متقدماً على نادي الشباب السعودي بفارق الأهداف، وهو يحتاج فقط إلى التعادل في هذه المباراة للتأهل إلى الدور القادم بدون الحاجة إلى النتائج الأخرى، ويمكنه حتى الصعود بالخسارة في حال خسر نادي الليث أمام نادي الاتحاد المنتصري.

بالمقابل، يدخل نادي الزمالك المصري هذه المواجهة بلا بديل عن الفوز، حيث يحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط، ويحتاج إلى الفوز للمنافسة على بطاقة التأهل إلى الدور القادم مع الفائز من مواجهة النصر والشباب.

وتشير لوائح البطولة إلى أنه في حالة تساوي فريقين أو أكثر في رصيد النقاط، سيتم الاحتكام إلى فارق الأهداف لتحديد الفريق المتأهل. وبالتالي، يحتاج كل من نادي النصر ونادي الشباب إلى الخروج بتعادل على الأقل لضمان التأهل، كما أن النصر يمكنه الصعود بالخسارة في حال خسر الشباب أمام نادي الاتحاد المنتصري، فيما يمكن لنادي الشباب التأهل بغض النظر عن نتيجة مواجهته مع نادي المنستيري، إذا فاز نادي الزمالك على نادي النصر وفارق الأهداف لصالحه.

شاهد مباراة الزمالك والنصر السعودى فى البطولة العربية .. بث مباشر

ويحتاج نادي الزمالك المصري في هذه المواجهة إلى الفوز والوصول للنقطة السادسة لتجاوز دور المجموعات بغض النظر عن نتيجة مواجهة نادي الشباب مع نادي المنستيري، كما يمكن له التأهل بالتعادل في حالة خسارة الشباب أمام نادي الاتحاد المنتصري، إذ سيتفوق في هذه الحالة بفارق الأهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *