[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

كورة لايف.. مشاهدة مباراة الاتحاد والشرطة بث مباشر اليوم في البطولة العربية..kooralive

يسعى فريق الاتحاد الأول لكرة القدم إلى تحقيق الفوز وإحراز العلامة الكاملة عندما يلتقي نظيره الشرطة العراقي اليوم، الأربعاء، في ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف، ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية.

يسعى الاتحاد إلى الفوز في هذه المباراة لإحراز العلامة الكاملة وضمان الصدارة، حيث قد حسم تأهله إلى الدور المقبل كأول الواصلين من المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط. وقد فاز الفريق السعودي 2-1 على الترجي التونسي في الجولة الأولى، وتغلب على الصفاقسي التونسي بهدف دون رد في الجولة الثانية، وفقاً لما ذكرته صحيفة الرياضية السعودية.

من جهة أخرى، يرغب الشرطة العراقي في تحقيق الفوز في هذه المباراة والحصول على البطاقة الثانية للتأهل إلى الدور المقبل من البطولة. ويحتل الفريق العراقي المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط، بعد فوزه على الصفاقسي التونسي بهدف دون رد والتعادل السلبي مع الترجي التونسي في الجولة الماضية، ويتطلع إلى اقتناص الفوز في هذه المباراة المهمة.

ومن المتوقع أن يفتقد الاتحاد خدمات لاعبه المصري طارق حامد بعد الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة الماضية أمام الصفاقسي التونسي، وقد يضطر المدرب البرتغالي نونو سانتو للدفع بعدد من العناصر البديلة للوقوف على جاهزيتها، خاصة بعد تأهل الفريق مبكراً، ولكنه يسعى جاهداً لكسب نقاط المباراة والاحتفاظ بالصدارة التي تضمن له البقاء في الطائف خلال الدور المقبل.

ومن المتوقع أن تكون هذه المباراة حماسية ومثيرة، حيث ستحدد الفائز البطاقات المؤهلة للدور المقبل من البطولة. ويتطلع عشاق الكرة السعودية والعربية إلى مشاهدة مباراة قوية وجذابة بين الفريقين، وقد تكون هذه المباراة مفصلية في مسار الفريقين في البطولة.

موعد مباراة الاتحاد والشرطة العراقي في بطولة الملك سلمان للأندية 2023 | رابط حجز التذاكر من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *