[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

كورة لايف.. مشاهدة مباراة النصر ضد الهلال بث مباشر اليوم في نهائي البطولة العربية.. kooralive

في أجواء من التوتر والترقب، يتجه أنظار عشاق كرة القدم في الوطن العربي صوب العاصمة السعودية الرياض، حيث سيشهد استاد “مدينة الملك فهد الرياضية” مواجهة الهلال والنصر في نهائي بطولة الأندية العربية “كأس الملك سلمان” لعام 2023.

تعتبر هذه المباراة لقاءً تاريخيًا يعيد للذاكرة نهائي عام 2000، حينما تواجه الفريقان في بطولة الأندية العربية لأبطال الكؤوس، وتمكن الهلال في ذلك الوقت من الفوز باللقب بعد تغلبه على النصر بنتيجة 2-1.

وتترقب الجماهير العربية هذه المواجهة السعودية المثيرة بفارغ الصبر، حيث ستقام في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. ويتنافس الفريقان على لقب بطولة الأندية العربية “كأس الملك سلمان” لعام 2023.

يجدر بالذكر أنه لم يتقابل الهلال والنصر في نهائي بطولة الأندية العربية من قبل، ولكنهما التقيا في النهائيات في 8 مناسبات مختلفة، حيث نجح الهلال في الفوز في 5 منها، بينما تمكن النصر من الفوز في 3 مرات.

وتشهد المواجهات السابقة بين الفريقين تفوقًا واضحًا لصالح الهلال، حيث تقابلوا في مختلف المسابقات ما يقارب 175 مرة، بما في ذلك بطولات الدوري وكأس الملك وكأس ولي العهد وكأس الاتحاد وكأس السوبر، بالإضافة إلى دوري أبطال آسيا. وتمكن الهلال من الفوز في 71 مباراة وتسجيل 249 هدفًا، في حين حقق النصر الفوز في 60 مباراة وسجل 217 هدفًا، وانتهت المباريات بالتعادل 44 مرة.

وتعود آخر مواجهة جمعت الهلال والنصر في البطولات العربية إلى عام 2001، حينما التقيا في دور المجموعات من بطولة النخبة العربية للأندية، وانتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

تترقب الجماهير هذه المواجهة بفارغ الصبر، ويتوقع أن يشهد اللقاء تنافسًا شرديًا وإثارة كبيرة بين الفريقين. ستكون هناك رغبة قوية لدى الهلال في تكرار فوزه السابق على النصر في نهائي بطولة الأندية العربية عام 2000 والتتويج باللقب. بينما يسعى النصر للثأر وتحقيق الانتصار والتتويج باللقب العربي الغالي.

من المتوقع أن يحضر المباراة عدد كبير من الجماهير، حيث يتوقع أن يمتلئ استاد “مدينة الملك فهد الرياضية” بأنصار الفريقين. وسيكون للجمهور الحضور القوي والمساندة الكبيرة دور كبير في دعم فريقهم ورفع معنويات اللاعبين.

على الصعيد الفني، يمتلك الهلال تشكيلة قوية ولاعبين مميزين قادرين على تحقيق الفوز. يعول المدرب على مهاجمه الناري وهداف الفريق البارز للظفر بالأهداف الحاسمة في المباراة. بينما يتمتع النصر بلاعبين مميزين أيضًا، وسيسعون لتقديم أداء قوي والسيطرة على مجريات اللقاء.

الهلال والنصر... من يكسب المواجهة رقم 100؟

وتشتهر مباريات الديربي السعودي بالحماسة والتنافس الشديد، ومن المؤكد أن اللقاء اليوم لن يكون استثناءً. ستكون المباراة حاسمة ومصيرية لكلا الفريقين، حيث يسعى كل منهما للفوز وحصد اللقب العربي الأغلى.

ومن المتوقع أن يعتمد النصر في تلك المواجهة على التشكيلة المكونة من:

حراسة المرمى  نواف العقيدى.
خط الدفاع  العمري، نواف بوشل، عبد الله مادو، جيسلان كونان.
خط الوسط  على الحسين، الخبيري، الغنام، ماني.
الهجوم  كريستيانو رونالدو، تاليسكا.

بينما جاءت تشكيلة الهلال المتوقعة لتلك المواجهة أمام النصر على هذا النحو:

حراسة المرمى  المعيوف.
خط الدفاع كوليبالي، الدوسري، سعود عبد الحميد، البليهي.
خط الوسط  الجوير، كاريلو، روبن نيفيز.
الهجوم  الدوسري، ديلجادو، الحمدان.

تردد القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال في البطولة العربية 2023

قناة SSC1 HD الناقلة لمباراة النصر والهلال في نهائي البطولة العربية 2023، يمكن متابعتها فقط من خلال القمر الصناعي عبر سات عبر التردد التالي.

تردد قناة SSC1 HD  على عرب سات

  • التردد: 12380
  • الاستقطاب: أفقي
  • الترميز: 27500
  • التصحيح: 4/3

موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي البطولة العربية 2023

موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي البطولة العربية هو يوم السبت 12 أغسطس 2023، وستقام في ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة نهائي كأس العرب للأندية 2023 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *