[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

كولر يٌجهّز مفاجأة للموسم الجديد في الأهلي وكريم نيدفيد كلمة السر

 

فجّر الإعلامي الرياضي محمد شبانه مفاجأة جديدة عن الموسم الكروي القادم لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، موضحًا أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق يٌجهّز مفاجأة قوية سيكون بطلها لاعب خط الوسط كريم نيدفيد.

وقال شبانه عبر برنامجه الإذاعى من الآخر المذاع على إذاعة شعبى fm إن كولر أبدى اهتمامًا كبيرًا بكريم نيدفيد، لدرجة أنه أعطى تعليمات للمعد البدنى بالفريق بوضع برنامج خاص لإعداد اللاعب للموسم الجديد، دون باقي زملاءه في الفريق.

وتابع شبانه تصريحاته قائلًا: “كولر يرى أن كريم نيدفيد هو البديل الأمثل لتعويض رحيل حمدى فتحى الذي أنتقل الى نادي الوكرة القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية”.

وعلى الجانب الآخر، كان الأهلي قد أرسل القائمة الأولية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى اتحاد الكرة وذلك بعد انتهاء الموعد الأخير لتقديم القوائم الأولى للأندية أمس الثلاثاء.

وشهدت قائمة النادى الأهلي الأولية للموسم الجديد قيد كل من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

في خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومحمود متولي ورامي ربيعة ومحمد هاني وأكرم توفيق وكريم فؤاد وخالد عبد الفتاح.

في خط الوسط: مروان عطية وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي “أفشة” وأحمد نبيل “كوكا” ومحمد فخري وكريم وليد “نيدفيد” وأحمد قندوسي.

في خط الهجوم: أحمد عبد القادر وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر ومحمود عبد المنعم “كهربا” ومحمد شريف.

الجدير بالذكر أن ثنائى المارد الأحمر الجدد إمام عاشور القادم من صفوف فريق ميتلاند الدنماركي ورضا سليم القادم من صفوف فريق الجيش الملكي المغربي سوف يتم قيدهم في قائمة الفريق الأحمر الثانية استعدادا لمنافسات الموسم القادم.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *