[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

كيف تألق ليفاندوفسكي رفقة برشلونة؟ كورة جول

بات النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، يقدم مستوى جيد للغاية هذه الفترة رفقة الفريق الكتالوني تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز.

 

وقد بدأ المهاجم البولندي الموسم بشكل ليس جيد خصوصًا وأنه في أول مباراتين (180 دقيقة قام بسبع تسديدات، ولكن ثلاث فقط على المرمى ولم يسجل أي هدف) وهو ما كان يؤكد أن المهاجم يعاني بشدة.

 

ومنذ مباراة فياريال وبات المهاجم البولندي يستعيد نغمة تسجيل الأهداف بقميص البلوجرانا، بعدما سجل 12 هدفًا في أول تسع مباريات له، محققًا خمسة أهداف متتالية بالموسم الماضي.

 

ويعد السبب في عودة اللاعب لتسجيل الأهداف مجددًا هو تواجده في أرضيه الملعب بشكل أكثر مركزية الآن وهو الأمر الذي اعترف به المدرب تشافي هيرنانديز.

 

كما أن مساعدة جواو فيليكس له في الخط الأمامي، ساهم بشكل كبير في تألق الدولي البولندي وظهوره بهذا الشكل المميز خلال الموسم الحالي.

 

ولم يعد ينزل اللاعب إلى منتصف الملعب من أجل الحصول على الكرة، خصوصًا وأنه يتحصل على مساعدة من جانب كل من جوندوجان، جواو فيليكس، جواو كانسيلو، دي يونغ، رافينيا في الخط الأمامي وصناعة الأهداف.

 

وتعد الأهداف التي سجلها ليفاندوفسكي من داخل منطقة الجزاء وبعضها من لمسة واحدة فقط وهو ما يؤكد أن خطورة اللاعب تأتي من داخل الصندوق وليس عندما يخرج لكي يستلم الكرة، وفي برشلونة حاليًا يتحصل على العديد من الكرات بفضل طريقة لعب تشافي هيرنانديز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *