[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

لاعب برشلونة على رادار النصر السعودي.. ماذا سيحدث للراتب الباهظ؟

كشفت تقارير صحفية أن نادي النصر السعودي بات مهتمًا بالحصول على خدمات المدافع الفرنسي كليمونت لينجليت، لاعب برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن اللاعب الذي يرتبط بعقد مع البارسا حتى 2026 بات على رادار النصر السعودي في الميركاتو الصيفي الحالي.

وقالت الصحيفة :“في برشلونة، لا يتوقعون الحصول على صفقة مربحة من بيع لينجليت، بل العكس، ولكن المهم هو التوقف عن دفع راتبه الباهظ والتخلص من عقد يمتد حتى عام 2026، والنادي بصدد إتمام رحيله إلى النصر“.

وتابعت الصحيفة أن النادي السعودي عليه أن يقدم عرضًا مغريًا لضم لاعب برشلونة، ليكون على نفس مستوى الصفقات الثقيلة التي انضمت خلال الميركاتو الحالي إلى الدوري السعودي للمحترفين.

وعلى الجانب الآخر، تنطلق مباراة الزمالك والنصر السعودي، ضمن منافسات آخر جولات دور المجموعات في كأس الملك سلمان للأندية العربية، وفي تمام الساعة 6 مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، وهي المباراة التي تنقلها قنوات SSC السعودية الناقل الحصري للبطولة.

وحقق فريق الشباب السعودي الفوز بهدف نظيف على حساب الزمالك في المباراة التي أقيمت على إستاد مدينة الملك فهد بالطائف في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة للبطولة العربية.

وفي نفس الجولة حقق فريق النصر الفوز على نظيره الاتحاد المنستيري بنتيجة 4-1.

وقد جاء ترتيب مجموعة الزمالك في البطولة العربية على النحو التالي:

 

·         النصر (4 نقاط من مبارتين)

·         الشباب (4 نقاط من مبارتين)

·         الزمالك (3 نقاط من مبارتين)

·         الاتحاد المنستيري (بدون نقاط من مبارتين)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *