[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

ليفاندوفسكي يحسم موقف برشلونة من إقالة تشافي بهذا التصريح. Kora goal

أكد المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة خلال حديثه لوسائل الإعلام أن تشافي هيرنانديز سيبقى ضمن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم.

 

وكانت قد أشار بعض التقارير أن البارسا سيفكر في إقالة تشافي في حال الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام نابولي على الرغم من قراره بالرحيل في نهاية الموسم.

 

وقال روبرت ليفاندوفسكي: “تشافي سيكون مدربنا حتى نهاية الموسم وهذا مهما لكي نركز على إنجاز العمل، اتفهم انها كانت اوقاتا صعبة لتشافي فهو لاعب برشلونة سابقا وان تصبح مدربنا للبارسا امرا صعبا فهو ايضا شخصا عاطفيا وبالنسبة إليه برشلونة اكبر من مجرد نادي”.

 

‏وواصل:” لدينا لاعبين كثيرون يملكون مستقبلا رائعا وجودة، يجب ان نعلم كيف نلعب وليس فقط كيف نفوز، يجب ان نعمل على صنع الفرص والبحث عن حلول امام خصومنا “.

 

وشدد: “لعبنا بشكل جيد امام نابولي واحتجنا لتسجيل هدفا ثانيا ولكن لدينا مباراة على ارضنا وإن لعبنا منذ البداية كما كنا نلعب في نابولي اعتقد اننا سنفوز ونسجل اهدافا اكثر وما نريده هو التواجد في الدور القادم.. نابولي فريق خطر بلاعبين جيدين وبالرغم من انه يتبقى الكثير على المباراة فنريد الفوز بالمباريات التي تسبقها ايضا”.

 

واستدرك:” قضيت في برشلونة سنة ونصف واشعر بشكل جيد، فزت بالبطولات وسجلت العديد من الاهداف والان يجب علينا التسجيل والفوز بمباريات أكثر.. نحن في مرحلة يجب علينا اللعب بشكل أفضل وليس تحقيق الفوز فقط.. لدينا مباريات مهمة قادمة ونأمل ان تستمر الانتصارات”.

 

وأكمل: “المدينة والاشخاص هنا رائعون، لست لوحدي فعائلتي سعيدة أيضا وكل شيء في المدينة رائع ولكن المهم بالنسبة لي هو ما يجري على ارض الملعب وتركيزي الان في كرة القدم في ذهني دائما كرة القدم والعائلة يأتون اولا ومن بعدهم باقي الأمور”.

 

وأوضح: “اريد دائما ان العب كرة القدم بالشكل الأمثل، في اللقاء الاخير لم أسجل امام خيتافي ولكني لعبت بشكل جيد وكمهاجم من المهم ان يكون لديك مستوى واهداف وانتصارات وفي النهاية سيكون هذا للفريق ولكني اريد دائما ان اسجل واساعد الفريق لتحقيق الفوز”.

 

وأختتم النجم البولندي حديثه قائلًا: “هناك مباريات مهمة قادمة ونحن في نقطة الفوز سيجعلنا واثقين اكثر والمضي قدما، لدينا الاسبوع كله للتمرين والتجهيز للمباريات القادمة وبالنسبة للجميع فهو من المهم ان ننتصر بهدفين، ثلاثة او اربعة كما فعلنا امام خيتافي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *