[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

ليفاندوفسكي يكشف موقف تشافي من العودة في قرار الرحيل عن برشلونة . Kora goal

كشف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لاعب الفريق الأول لنادي برشلونة، عن موقف تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق من العودة في قرار رحيله عقب نهاية الموسم الجاري.

 

‏وقال ليفاندوفسكي في تقرير صحفي عن موقف تشافي من العودة في قراره بالرحيل : ” المدرب اخبرنا عدة مرات بأن هذا قراره ولن يتغير، لذا نحن نركز حول ما يمكننا الحصول على افضل نتيجة هذا الموسم مع تشافي”.

 

وعن يامال وكوبارسي، قال:” جميعهم نظراً لعمرهم هم ظواهر. لديهم المهارة والجودة. ولكن يجب أن نتركهم يعملون ولا نتحدث عنهم كثيراً”.

 

وتطرق للحديث عن باو كوبارسي قائلًا: “كوبارسي بمركزه وقدرته على اتخاذ القرارات واخراج الكرة يبدو الأمر وكأنه بـ26 عام، هدوءه وخياراته للتمرير ولا يتوتر ولا يخاف من اخراج الكرة. لا اعلم اذا صادفت انا لاعب بهذا المستوى خصوصًا في هذا العمر. انه ظاهرة”.

 

وعن قرارات رافينها في إنهاء الهجمات، قال:” كل شخص يبحث عن الأفضل للفريق. في بعض الأحيان يكون الهدوء مفيد، في بعض الهجمات بدلاً من التسديد ربما يجب أن نمرر الكرة اذا كان ذلك يضمن أكثر بأننا سننهي الكرة في الشباك. لا أتحدث عن رافينها ولكن بشكل عام”.

 

وواصل: ” رافينها لاعب سريع، قدمه قوية، لاعب رائع يمتلك إمكانيات كبيرة. الأمر يتعلق بالبحث عن المساحات الفارغة التي يجب إرسال الكرة إليها. أنا كثيراً ما أجد نفسي في منطقة الجزاء فلذلك أرى أننا نملك خيارات أكثر في بعض الهجمات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *