[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

ليفربول يدخل في صراع قوي مع تشيلسي من أجل عيون هذا اللاعب

 

اشتعل الصراع بين فريقي ليفربول وتشيلسي للحصول على خدمات لاعب ساوثهامبتون، روميو لافيا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورفض ساوثهامبتون 3 عروض من ليفربول للحصول علىى خدمات لاعب خط الوسط خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكتب الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «ليفربول في صراع على روميو لافيا بعدما قدم تشيلسي عرضا رسميا لساوثهامبتون من أجل شراء اللاعب بقيمة 48 مليون جنيه إسترليني».

كما أن ليفربول ينافس تشيلسي على مويسيس كايسيدو، لاعب فريق برايتون أيضا لتدعيم وسط الملعب في الموسم الجديد.

وينطلق الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 11 أغسطس الحالي وسط منافسة قوية بين الفرق الكبرى.

ويذكر أن فريق ليفربول الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، سيواجه تشيلسي في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز – البريميرليج، يوم 13 أغسطس، على ملعب ستامفورد بريدج “معقل الريدز”، وتنطلق صافرتها في تمام السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.

مباراة ليفربول ضد تشيلسي تنقل على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة الحق الحصري لبث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

فاز فريق ليفربول الإنجليزي على نظيره دارمشتات الألماني بنتيجة 3-1، في المباراة الودية التي جرت مساء الإثنين الماضي، في آخر تجارب الريدز قبل بداية الموسم الجديد 2023-2024.

سجل لفريق ليفربول، محمد صلاح في الدقيقة 5، ديوجو جوتا في الدقيقة 8، لويس دياز في الدقيقة 59، بينما سجل ماتياس هونساك هدف دارمشتات في الدقيقة 10.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *