[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

ماذا قال تشافي قبل صدام برشلونة وأتلتيك بلباو بكأس ملك إسبانيا؟. Kora goal

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة لمواجهة نظيره الفريق الكروي الأول بنادي أتلتيك بلباو، مساء غدًا الأربعاء الموافق 24 يناير الجاري، في إطار مباريات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، لهذا الموسم 2023/2024، على ملعب سان ماميس.

 

وتحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق نادي برشلونة، قبل مواجهة فريقه أمام أتلتيك بلباو، قائلًا:”نحن نلعب من أجل اللقب ضد منافس ربما لم نكن نريده، إنه منافس قوي مع مدرب نقدره كثيرًا، نحن نلعب ضد أحد أفضل الفرق في دور الـ8″.

 

وأضاف تشافي:”نحن نقدر تأثير فالفيردي، فهم يخرجون من تحت الضغط بشكل جيد للغاية، سيكون لدينا وقت أقل للتفكير، سيتعين علينا أن نعرف كيفية الخروج من هذا الضغط، سيكون الأمر صعبًا، وستكون حرب كرة قدم”.

 

وأبدى تشافي عن رأيه بشأن جدل تحكيم الدوري الإسباني، قائلًا:”أتحدث عن الحكام لأنك سألتني، لكني أريد أن أتحدث عن مباراة برشلونة، أنا متأكد من أننا جميعا نتفق، لكن الأخبار في مدريد، وليس هنا”.

 

وعن نزاهة الحكام، أكد مدرب برشلونة:”أؤمن بأمانتهم، لكني لا أحب الضغوط التي يتلقونها، لكن الجدل يدور في مباراة مدريد وألميريا، وليس في هنا، آمل أن يؤثر ذلك على اللاعبين بطريقة إيجابية”.

 

ثم تطرق تشافي بالحديث عن حظوظ برشلونة في الفوز بالدوري الإسباني، لافتًا:”ألم تشاهد الاحتفال ضد بيتيس؟ أنا شخص واقعي إيجابي؛ لدينا 18 مباراة متبقية، تخيل النقاط المتبقية، لن نستسلم الآن، فارق النقاط مع ريال مدريد 9، يتبقى 12 مباراة هناك الكثير أمامنا”.

 

وعن لامين يامال، قال تشافي:”إنه موهبة كبيرة، عندما تراه يتدرب ترى أنه موهبة استثنائية، وأن لديه الشجاعة، ويجرؤ، على فعل الكثير، وعليه أن يواصل التطور، أنا سعيد جدًا لأنه يوجد لاعبين بهذا المستوى في لا ماسيا”.

 

وواصل تشافي :”جواو كانسيلو وكريستنسن، إنهم بخير وجاهزون للعب، من الممكنأن يتواجدوا لبعض الدقائق، كانسيلو أصبح يشعر بحالة جيدة، وكريستنسن مثله جيد جدًا”.

 

وتابع مدرب البارسا حديثه برأيه في نيكو ويليامز:”يبدو استثنائيًا بالنسبة لي، يتميز بالسرعة ويسجل كثيرًا، إنه يمر بلحظة رائعة، الأمر صعب في المساحات الضيقة والواسعة، إنه لاعب كرة قدم رائع”.

 

واختتم تشافي حديثه عن سوق انتقالات برشلونة، مُشيرًا:”أجد صعوبة كبيرة في التوقيع بسبب الوضع الذي نمر به، لا أعتقد أن هناك أي شيء جديد في هذا الصدد”.

 

وكان برشلونة قد تأهل بعدما تخطى عقبة سلمنقة بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما حقق فريق أتلتيك بلباو الفوز على إيبار بثلاثية نظيفة في دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *