[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

ماذا قال كلوب قبل مباراة ليفربول وبرينتفورد في البريميرليج؟. Kora goal

يستعد فريق نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، لملاقاة نظيره فريق نادي برينتفورد، مساء غد السبت، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وتحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق نادي ليفربول عن لقاء فريقه مع برينتفورد، خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة، قائلًا:”إنها فترة ملئية بالمباريات، يفكر الناس في نهائي كأس الرابطة أمام تشيلسي، ولكن قبل ذلك لدينا برينتفورد ولوتون تاون، لا أفكر ولو للحظة في النهائي، سوبوسزلاي قد يكون جاهزًا للنهائي لكن أرنولد سوف يحتاج إلى أسبوع أو أسبوعين آخرين”.

 

وأضاف كلوب :”تنوع الفريق، هذا الأمر مهم جدًا وبشكل عام هكذا يجب أن يكون الفريق، على سبيل المثال جو جوميز لاعب مختلف، عندما وصلت كان يلعب في مركز الظهير الأيسر، لكنه قلب دفاع، يمكنه اللعب في مركز الظهير الأيسر ومن الواضح أنه يمكنه اللعب في مركز الظهير الأيمن بطريقة معينة”.

 

وتابع مدرب ليفربول “لسوء الحظ لم يتمكن من اللعب بما فيه الكفاية لأسباب مختلفة، وهو الآن يلعب الدور على كلا الجانبين وهو مثال جيد حقًا للتنوع والتطور، إنه أمر مفيد للغاية وسيوجد دائمًا جدالات حول مركز اللاعب”.

 

وعن برينتفورد، أكد كلوب :” برينتفورد يلعب بثنائي في مركز المهاجم، ويمكنه نقلها إلى اللاعب التالي، فلعبة الكرة الثانية الخاصة بهم لا مثيل لها، توني يستخدم جسده بشكل رائع للغاية إذا حصل على الكرة وسقط توني، فسيحصلون على ركلة حرة، ما يفعلونه ذكي جدًا، وهذا بالضبط ما كنت سأفعله لو كنت مكانهم، إنه يبقيهم لسنوات والعام المقبل في الدوري”.

 

وأشار :”الأمور صعبة للغاية هناك، بسبب الطريقة التي لعبوا بها وإعدادهم للمباراة، مع أو بدون توني يحدث فرقا، كل اللاعبين العائدين من كأس الأمم الأفريقية يصنعون الفارق، موباي يحدث فرقا، الفريق منظم للغاية”.

 

وأوضح:“بعد قول كل ذلك، علينا أن نكون في قمة مستوانا، يجب أن نكون الفريق الذي يفكرون فيه بطريقة مماثلة عنا، هذه هي الطريقة التي يتعين علينا التعامل معها”.

 

واختتم يورجن كلوب تصريحاته قائلًا:”عاد صلاح إلى التدريبات الجماعية مع الفريق، جوميز جاهز مرة أخرى، كونور عاد، لذلك هذا أمر إيجابي، تياجو، لا، وترينت لا، هذا صحيح”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *