[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

محدث| قرار كاسترو “المفاجئ” يقرب رونالدو من مواجه إنتر ميامي كورة جول

ذكرت تقرير اعلامية عن قرار مفاجئ من البرتغالي لويس كاسترو، المدرب للفريق الأول لكرة القدم نادي النصر، إزاء إمكانية مشاركة القائد كريستيانو رونالدو، خلال مباراة إنتر ميامي الأمريكي، في بطولة كأس موسم الرياض 2024.

وتقام مباراة نادي النصر ضد إنتر ميامي، الذي يضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، على ملعب المملكة ارينا، في التاسعة مساء الغد (الخميس)، في ثاني مباريات بطولة كأس موسم الرياض 2024.

صرح الصحفي الرياضي عبد العزيز العصيمي، أن كريستيانو رونالدو، مارس الكرة اليوم، مع المعد البدني، ليقرر كاسترو ضم اللاعب لمعسكر الفريق، في إشارة إلى إمكانية مشاركته خلال مباراة إنتر ميامي.

مشاركة رونالدو تثير الجدل

ونشر المركز الإعلامي نادي النصر، صورًا لتدريبات الفريق الجماعية، والتي شهدت غياب القائد البرتغالي رونالدو، فيم ذكر المدرب لويس كاسترو، أن كريستيانو قد دخل المرحلة الأخيرة من التأهيل، وسيعود قريبًا إلى المباريات، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة نادي النصر ضد إنتر ميامي.

واستهلت منافسات بطولة كأس موسم الرياض 2024، بفوز نادي الهلال على إنتر ميامي بنتيجة (4-3)، بمشاركة ميتروفيتش وليونيل ميسي، على ملعب المملكة ارينا.

ومن المقرر أن تختتم بطولة كأس موسم الرياض، التي تقام بنظام المجموعة، بمباراة الديربي بين نادي الهلال والنصر في 8 فبراير المقبل، على ملعب (كينجدوم ارينا).

اقرأ أيضا

انتظر مواجه رونالدو وميسي.. تعليق مثير من نجم إنتر ميامي

ماركا ترصد شبح رونالدو مع نادي الهلال في وجه ليونيل ميسي.. ماذا حدث؟

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *