[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

محمد الشناوي يستعد للرحيل إلى النصر السعودي.. فكيف علّق الخطيب؟

[ad_1]

بات محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف فريق “المارد الأحمر”، صوب الدوري السعودي للمحترفين، وتحديدًا عبر بوابة نادي النصر، الذي أبدى خلال الفترة الماضية اهتمامًا كبيرًا باللاعب.

وكشف الإعلامي سيف زاهر مفاجأة بشأن مستقبل الشناوي صاحب الـ34 عاما، والذي دار حوله الجديد بخصوص مستقبله في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال زاهر خلال برنامجه “one time sport”:” وكيل أعمال الشناوي فتح الحديث مع النادي الأهلي أن هناك عرضًا من الدوري السعودي”.

وأضاف :” الكابتن محمود الخطيب قال للشناوي أنت أديتنا سنين كتير ما أقدرش أقولك لأ لو ليك رغبة”.

وتابع سيف زاهر: “الأهلي مالوش رغبة في احتراف الشناوي بأي رقم على مسؤوليتي الشخصية  محمد الشناوي يجسد 40% من قوة النادي الأهلي، ولكن لو رغبة الشناوي في الاحتراف هنا النادي الأهلي هيفكر وياخد قرار وهيطلب رقم مش أقل من 5 مليون دولار في بيع نهائي لمحمد الشناوي بيع نهائي وليس إعارة”.

وواصل أن هناك سيناريوهان فري حال الاستقرار على رحيل الشناوي، أولهما الاستعانة بحارس سبق له حراسة عرين المنتخب الوطني ولعب لأندية كبيرة بالدوري الممتاز في الصورة.

أمّا السيناريو الثاني فهو الاعتماد على مصطفى شوبير وعلي لطفي وحمزة علاءن خاصة وأن الأخير حصل على افضل حارس في البطولة الأفريقية، كما أنه يمتلك عرض تسويقي ضخم برقم خيالي في سابقة لم تحدث من قبل مع حارس لم يشارك مع فريقه في أي مباراة.

وعلى الجانب الآخر، كشف  الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعى مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وافق على رحيل محمد الشناوي إلى نادي النصر السعودي.

وقال شوبير إن محمد الشناوي تحدث مع المسؤولين بالنادى الأهلى حول رغبته في الرحيل إلى النصر السعودي خاصة أنه قدم الكثير للنادى خلال السنوات الماضية وهو ما أبلغوه به مارسيل كولر المدير الفني للفريق الذي وافق هو الآخر على رحيل محمد الشناوي مع النظر في ملف حراسة المرمى بالفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وواصل شوبير تصريحاته قائلا حتى الآن لم يرسل نادى النصر السعودي أى عرض لمحمد الشناوى وخلال الأيام القليلة القادمة سوف يرسل النصر عرضا لضم محمد الشناوي.

[

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *