[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

مدافع كرواتيا يخضع للكشف الطبي قبل اللحاق بصفوف مانشستر سيتي

أكّدت شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية أن اللاعب الكرواتي يوشكو جفارديول، مدافع لايبزيج الألماني، يستعد لإجراء الكشف الطبي من أجل الانضمام إلى صفوف مانشستر سيتي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وبطلب من المدرب بيب جوارديولا، عمل مسؤولو مانشستر سيتي على الحصول على خدمات جفارديول لتدعيم خط الدفاع قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

وكان مانشستر سيتي الإنجليزي قد خسر في وقت سابق أمام أتلتيكو مدريد الإسباني وديًا بهدفين لهدف، استعدادا لانطلاق الموسم الجديد 2023 / 2024.

وسيفتتح مانشستر سيتي موسمه بمواجهة آرسنال يوم 6 أغسطس في كأس الدرع الخيرية قبل مواجهة بيرنلي يوم 11 أغسطس في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيلعب مع إشبيلية يوم 16 أغسطس في كأس السوبر الأوروبي.

وأحرز أهداف أتليتكو مدريد ممفيس ديباي في الدقيقة 66، ويانيك فيريرا كاراسكو في الدقيقة 74، فيما أحرز هدف مانشستر سيتي روبن دياز في الدقيقة 85.

وقبل أيام، أعلن السيتي رسميًا، أن مدافعه الهولندي ناثان آكي مدد عقده مع الفريق حتى يونيو 2027.

ونشر مانشستر سيتي عبر حسابه في موقع “تويتر”: “مدد ناثان آكي عقده في السيتي حتى 2027”.

وكان آكي البالغ من العمر 28 عاما قد انضم لفريق مانشستر سيتي عام 2020 من بورنموث مقابل 45 مليون يورو، وكان العقد السابق ينتهي في 2025 قبل أن يتم التمديد لموسمين.

وشارك أكي في 41 مباراة مع مانشستر سيتي الموسم الماضي بواقع 2891 دقيقة سجل فيها 3 أهداف.

وبالمجمل لعب أكي 81 مباراة مع مانشستر سيتي سجل فيها 7 أهداف.

ونال أكي مع مانشستر سيتي لقبا في دوري أبطال أوروبا و3 في الدوري الإنجليزي الممتاز ولقبا في كأس الاتحاد الإنجليزي ولقبا في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *