[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

مدرب أتلتيكو يؤكد أحقية ريال مدريد في الفوز ضدهم. Kora goal

 

 

التقى ريال مدريد مع جاره اللدود فريق أتلتيكو، مساء الأربعاء في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني 2022-2023، على ملعب الأول بارك حيث استضافت المملكة العربية السعودية فعاليات المسابقة.

وشهد معقل النصر، فوز الميرنجي بنتيجة خمس أهداف سجلهم كل من روديجير، ميندي، كارفخال، ستيفن سافيتش (هدف ذاتي) وإبراهيم دياز، مقابل ثلاثة على حساب أتلتيكو.

وهكذا حجز النادي الملكي مقعده في نهائي كأس السوبر الإسباني، في انتظار مواجهة الفائز من مباراة برشلونة ضد أوساسونا المقرر إقامتها مساء اليوم الخميس.

وتحدث الأرجنتيني ديـيجـو سـيـمـيونـي مدرب الروخيبلانكوس خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، قائلًا: “المسؤولية تقع على عاتقي تمامًا، يجب أن أبحث عن الأدوات اللازمة لاستعادة الأمن الدفاعي، نحن لا ندافع جيدًا”.

وأكد سيميوني: “ريال مدريد يستحق الفوز اليوم لأنهم كانوا أفضل منا”.

وأردف: “لقد أكدتُ للاعبين أنهم قدموا مُباراة رائعة وأننا كُنا قريبين للغاية من الفوز، علينا أن نتعلم مما الأحداث التي جرت بهذه المُباراة”.

واستطرد: “أعتقد أننا كُنا جيدين للغاية بدنيا، الجميع نافس بشكل جيد حتى الأسماء التي دخلت من الدكة قدموا كل ما بوسعهم، الأمور تتحسن بشكلٍ عام بالفريق”.

واستكمل: “بعض اللاعبين يعتقدوا أن القراءة للمُباراة ببعض اللحظات كانت سيئة، سنتحدث عن ذلك لكن علينا أولاً تقدير الأشياء الإيجابية الذي قُمنا بها بهذه المُواجهة”.

وواصل: “في كرة القدم لا يوجد انتقام، هُناك مُباراة خروج مغلوب جديدة مُختلفة تماماً عن مُباراة اليوم”.

وأتم: “أنا مُمتن للشعب السعودي وتحديدًا مشجعين أتلتيكو مدريد الذي وقفوا معنا اليوم في المدرج وشجعونا إلى اللحظة الأخيرة، وشكرًا لجماهيرنا الكبيرة التي رافقتنا إلى الرياض”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *