[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

مدرب أوساسونا يهدد ريال مدريد قبل المواجهة بينهما غدًا بالدوري  كورة جول

تحدث أراساتي، المدير الفني لنادي أوساسونا، عن مواجهة ريال مدريد المرتقبة غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني.

 

‏وقال اراساتي في تصريحات قبل اللقاء :”سنحاول جعل ريال مدريد يعاني، يمكن أن نؤذيهم”.

 

وعن التسجيل مبكرًا أمام الريال، قال :”يجب أن تكون هذه هي الفكرة. لكن لا يمكننا أن نعتقد أننا نؤدي بشكل جيد خارج ملعبنا، ونحقق النتائج، ونسجل هدفين في كل مباراة. يمكننا تقديم مباراة رائعة.

 

وشدد :”هل سنقضي وقتا طويلا في الدفاع؟ نعم، هل سنظل خاضعين لفترة طويلة؟ نعم، يجب أن يكون لدينا تنظيم دفاعي جيد، وأن نكون أقوياء، وحارس المرمى لدينا جيد… كل هذا واضح ولكننا بحاجة أيضًا إلى ترك الكرة في بعض الأحيان والاستحواذ على الكرة في بعض الأحيان وجعلهم يبقون في مناطقهم حتى تكون المباراة ذات اتجاهين وليس اتجاه واحد فقط”.؟

 

وأضاف:”كل ما يتعلق باللعب مع ريال مدريد، المتصدر، والذي نعرف ما هو ريال مدريد وقدراتهم، له أهمية أكبر. كل ما تفعله هناك يمكن تضخيمه للأفضل أو للأسوأ. نحن نركز على كرة القدم، على كيفية مواجهة طريقة اللعب التي لديهم، ونظامهم، وكيف يمكن أن نؤذيهم. نحن نركز أكثر على ذلك”.

 

وأردف:”نحن جميعًا متحمسون بعض الشيء ونعتقد أن الأمر يجب أن يكون هذا العام، ولكن عندما يطلق الحكم صافرة البداية تدرك أن الأمر معقد ولكن علينا أن نحاول. كل شيء يمر عبر تقديم أداء جيد منا”.

 

وأكمل:” في أوقات كثيره يتأخر ريال مدريد في النتيجة، لكن لديهم الصبر والقوة لقلب النتيجة. هناك لحظات تعتقد فيها أن هذا هو اليوم المناسب لتحقيق الفوز، ولكن في غمضة عين..لا أعرف كيف يفعلون ذلك، ربما يكون هذه الچينات الخاصه بهم. عندما يلعبون بشكل جيد فإنهم يهزمونك، ولكن هناك أوقات لا يحتاجون فيها إلى اللعب بشكل جيد لتحقيق الفوز”.

 

وعن بيلينجهام، قال: ” إنه أحد المشاهير في الدوري، هذا واضح. إنه متكامل للغاية، ويلعب بشكل جيد، ويساعد ويسجل… إنه يفعل الكثير من الأشياء وأفضل طريقة لإيقافه هي إغلاق المساحات والطرق والأماكن التي يستلم فيها الكرة . كلما قل دوره، كلما كان ذلك أفضل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *