[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

مدرب إشبيلية يكشف كيفية الفوز على برشلونة  كورة جول

تحدث خوسيه لويس مينديليبار، المدير الفني لنادي إشبيليه، عن مباراة برشلونة المرتقبة غدًا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني لعام 2024/2023.

 

وقال خوسيه في تصريحات صحفية قبل اللقاء:” لكي تفوز، عليك أن تكون شجاعًا، عليك أن تكون على طبيعتك. إذا فكرنا فقط في المنافس فلن نتمكن من الفوز”.

 

وعن ‏كيفية التغلب على برشلونة، قال: “لدينا الفكرة التي سنلعب بها هناك. لديهم لاعبون جيدون جدًا، لكن أعتقد أنهم يستقبلون أهدافًا أكثر من الموسم الماضي. هذا يجعلك تعتقد أنه يمكننا خلق الفرص. للفوز، يجب عليك تسجيل أكثر من هدف واحد، لأن هذه الفرق ستسجل هدفًا واحدًا على الأقل على أرضها. اللاعبون لديهم العقلية الصحيحة للذهاب إلى هناك”.

 

وأكمل: “لقد لعبنا منذ يومين وليس هناك وقت للتعافي ولهذا السبب سنحاول اشراك لاعبين مختلفين لكن ليس لهذا السبب فحسب، بل لأنهم يتدربون جيدًا وأعتقد أن بإمكانهم الرد إذا اعتمدت عليهم. نحن في حالة زخم جيد، والنتائج كانت أفضل منذ الاستراحة الدولية وكل ذلك مفيد لمصلحة المجموعة”.

 

وعن قضية نيجريرا، قال:” لا أعتقد أن ذلك سيؤثر على أي شيء، على الأقل بالنسبة لنا. كذلك ليس لهم أيضًا، فهم معتادون على هذه الأشياء”.

 

وشدد: “الحُكام؟ كلما ذهبت إلى ملعب مثل هذا فأنت في منطقتك أكثر من منطقة الخصم، لذلك من المرجح أن يعطوك ركلة جزاء ضدك وليس لصالحك ومن الأسهل عليهم أن يرتكبوا خطأ ضدك مما عليك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *