[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

مدرب الزمالك يدافع عن تغييراته أمام النصر السعودي.. ماذا قال؟

تعرض المدير الفني خوان كارلوس أوسوريو لبنادي الزمالك للهجوم خلال الساعات الماضية بعد تعادل سلبي بين كل من نادي الزمالك والنصر السعودي خلال مباريات البطولة العربية.

وهو ما دفع أوسوريو للرد خلال تصريحات له قائلا: التغييرات التي تمت علي الفريق كان هدفها منح الفريق مزيد من التفوق وضخ الدماء في صفوف الفريق الأبيض، مؤكدا ان اللاعب حمزة المثلوثي حصل على بطاقة صفراء ودفعت بسيد عبد الله “نيمار” بجواره للحد من خطورة اللاعب ساديو ماني”.

ومن جانبه اشار مدرب الزمالك الي ان التبديل الذي اجراه بشان اللاعب سيف الدين الجزيري لم يتراجع للدفاع، ولكنه حافظ على أفكاره الهجومية التي سعي لتطبيقها وجميع اللاعبين قدموا أفضل ما يمكن تقديمه في لقاء النصرالسعودي بالبطولة العربية 2023.

 

وأدلي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لبنادي الزمالك بعدة تصريحات هامة حول مباراة فريقه أمام النصر السعودي والتي انتهت بالتعادل السلبي 1-1 في اللقاء الذي جمعت بين  الفريقين على ارضية ستاد مدينة الملك فهد.

 

وخلال تصريحات اعلاميه له أكد أوسوريو على أنه فخور وسعيد بأداء لاعبي نادي الزمالك أمام فريق كبير مثل النصر السعودي بقيادة رونالدو..

كما أكد أوسوريو علي نجاح نادي الزمالك فى تحجيم خطورة لاعبي النصر السعودي، كما  قدمنا مباراة كبيرة أمام فريق يضم مجموعة مميزة من اللاعبين”، مؤكدا ان اللاعب سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق له دور مهم واساسي في اللقاء وهو تعطيل اللاعب الذي يشارك في مركز 6 بفريق النصر السعودي.

 

استطاع نادي الزمالك خلال الساعات الماضية أن يجفر اسمه بحروف من ذهب ويسجل تاريخ جديد من الانجازات ينضم للقلعة البيضاء، حيث استطاع نادي الزمالك انان يتعادل مع فريق النصر السعودي بقيادة العملاق كريستيانو رونالدو، كما أدي نادي الزمالك أداءا كرويا مشرفا أمام نظيره السعودي.

 

وفي ضوء ذلك وخلال احداث اللقاء ظهر اللاعب السنغالي ساديو ماني  بقميص النصر السعودي للمرة الأولي في المباراة الأولى برفقة اللاعب البرتغالي رونالدو فى مواجهة أمام فريق الزمالك بالبطولة العربية.

 

ومن خلال حسابه الرسمي علي موقع الفيديو والصور انستجرام كتب ماني: “صفحة جديدة تفتح، تهانينا للرجل العظيم رونالدو على هدفك، تأهلنا للدور التالي، شكرًا لمشجعي النصر، كان الدعم مذهلًا”.

وجدير بالذكر ان اللاعب ماني كان قد انضم إلى النصر السعودي قادمًا من نادي بايرن ميونخ الألماني، وخاض أولى مبارياته بقميص فريقه الجديد، أمام نادي  الزمالك.

وووفقا لجدول البطولة العربية بالسعودية يواجه فريق النصر السعودي نظيره فريق الرجاء المغربي في دور الثمانية للبطولة المقامة في المملكة العربية السعودية.

 

بعد وتعادل نادي الزمالك مع نظيره النصر السعودي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد مدينة الملك فهد في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية، جاء ترتيب مجموعة الزمالك في البطولة العربية كالتالي:

 

الشباب (7 نقاط)

النصر (5 نقاط)

الزمالك (4 نقاط)

الاتحاد المنستيري (بدون نقاط)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *