[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

مدرب برشلونة يثير الجدل بتصريحاته عقب الفوز على ألميريا. Kora goal

أُقيمت مساء الأربعاء مجريات المباراة التي جمعت بين نادي برشلونة ونظيره فريق ألميريا، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

 

وشهدت أرضية ملعب مونتجويك معقل البلوجرانا، فوز صاحب الأرض بنتيجة ثلاثة أهداف سجلهم رافينيا وسيرجي روبيرتو (هدفين)، مقابل هدفين على حساب الضيف.

 

وهكذا أصبح البارسا في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة، بينما تجمد ألميريا في المركز الأخير من سلم الليجا برصيد 5 نقاط.

 

وتحدث الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب البلوجرانا خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قائلًا: “لقد تحدثت بوضوح شديد، وقد أعطيت مثالًا عن برشلونة لعام 2010، الذي كان لديكم، بجانب كونكم أفضل جيل في التاريخ، ربما، ولكن فوق ذلك، استمرت لديكم الرغبة الشديدة لفترة طويلة”.

 

وأضاف: “أليس كذلك؟ الجوع، الاستيعاب، الرغبة، للفوز بكل تلك الألقاب التي فزتم بها، أبقيتموها لفترة طويلة، في أوقات كثيرة. هنا يوجد لاعبون، لاعبون صغار، فازوا بدوري واحد فقط. ونحن، بعد عام ونصف، نتحدث عن نقص الشغف، التوتر، الرغبة في الانتصار. اليس هذا أمر خطير”.

 

وتابع: “أنا أيضًا قلتها قبل. أنا أفتح قلبي، لكن هذه هي الحقيقة، هكذا هي، ولكنها مسؤوليتي. مسؤوليتي. نعم ، نعم. مسؤوليتي لن يحدث هذا مرة أخرى”.

 

وواصل: “نحن لسنا برشلونة 2010، كان ذلك أفضل برشلونة في التاريخ ويجب أن نتحدث بوضوح أن الآن لسنا كذلك. لقد فزنا بالليجا وكأس السوبر العام الماضي لأننا كنا فريقاً وليس بسبب الجودة الفردية. الموسم الماضي دافعنا وهاجمنا بشكل جيد”.

 

وأكد: “علينا أن نعمل، علينا أن نركض، علينا أن نقدم كل ما لدينا، لا توجد أسرار، يجب أن نركض مثل الحيوانات”.

 

وشدد: “اليوم كان أصعب حديث لي كمدرب. لقد سار الأمر بشكل جيد للغاية. ألم تشاهد الجزء الثاني؟حسنًا، هذا كل شيء”.

 

وأتم: “من دواعي سرورنا دائما أن نذهب إلى دالاس، الأمريكيون يعاملوننا بشكل جيد للغاية. نحن نعرف وضع النادي ونريد أن نتعاون حتى يتمكن من الحفاظ على نفسه مالياً. أيضاً هناك أشخاص نعرفهم مثل جوناثان دوس سانتوس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *