[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

مدرب برشلونة يكشف سبب التعادل مع نابولي . Kora goal

أقيمت مساء الأربعاء مجريات المباراة التي جمعت بين نادي برشلونة مع نظيره فريق نابولي الإيطالي، وذلك في إطار ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

 

وشهدت أرضية ملعب دييجو أرماندو مارادونا معقل الفريق الإيطالي، تعادل صاحب الأرض مع البلوجرانا الضيف، إيجابيًا بنتيجة هدف لكل منهما.

 

سجل اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدف لصالح النادي الكتالوني، بينما أحرز فيكتور أوسيمين هدف لحساب نابولي.

 

وهكذا ينتظر البارسا مباراة العودة ضمن الدور ذاته، والتي ستقام على ملعبه، مونتجويك، وذلك يوم 12 مارس المقبل.

 

وتحدث الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب البلوجرانا خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قائلًا: “لدي شعور مرير، لأننا كان اللقاء بين أيدينا”.

 

وتابع: “لقد لعبنا بشكل جيد في العديد من المراحل. لقد قدموا لنا القليل، لكننا لم نسيطر على المباراة وكانت النتيجة لصالحنا. لقد أهدرنا الاستراحة”.

 

وأضاف: “ينتابني شعور مرير، لأنها كانت مباراة للفوز. لقد لعبنا بطريقة جيدة ولعبنا بهذه الطريقة ولدينا العديد من الأرقام لتجاوز المواجهة”.

 

وواصل: “لقد كانت مباراة جيدة للغاية. أنا فخور بما أظهرناه في أوروبا، لكننا ما زلنا نفتقر إلى النضج. لدينا شعور بالهيمنة والتوقف والسيطرة. إذا تحدثنا عن المباراة فقد كنا جيدين. في الدفاع”.

 

واستكمل: “لقد قدموا لنا القليل وفي المرحلة الهجومية صنعنا العديد من الفرص. حتى أننا أنهينا منطقتهم بفرصة جوندوجان. لقد تعادلت في مباراة وكان لديك شعور بأنه كان عليك الفوز بها”.

 

وأردف: “في الشوط الأول افتقرنا للفعالية، لأننا صنعنا ثلاث أو أربع فرص. بعد ذلك، استطاع لاعبي الوسط أن يسيطروا على المباراة. اللعب بهذه الطريقة سيجعلنا نفوز بمباريات أكثر مما سنخسره”.

 

واختتم: “اللعب بهذه الطريقة يجعل لدينا الكثير من الأرقام لتحقيقها، لأننا لعبنا مباراة رائعة. لقد ارتكبنا خطأً فقط في المرمى وفي المرحلة الهجومية صنعنا العديد من الفرص. هذا هو دوري أبطال أوروبا، تضيع الفرص وتهتز شباكك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *