[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

مدرب برشلونة يُهدد ريال مدريد بشأن صدارة الدوري بهذا التصريح  كورة جول

تحدث المدرب الإسباني، تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، عن المنافسة على لقب الدوري الإسباني مع ريال مدريد هذا الموسم.

 

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة سيلتا فيجو غدًا: ” الأمر يتعلق بالتنافسية غدا، الثلاثاء، و الأربعاء، علينا أن نأخذ الأمور خطوة بخطوة، يجب ألا ننجرف وراء الأمور مبكرا جدا.

 

وواصل: ” الهدف الآن هو الحفاظ على مستوى اللعب والنتائج، لا يمكننا التنبؤ بأي شيء.

 

‏وأكمل:” من المهم دائمًا أن تكون في الصدارة، إذا فزنا غدًا فسنضغط على ريال مدريد. علينا أن نلعب مباراة جيدة، الشيء الأكثر أهمية هو ما في أيدينا.

 

‏وشدد:” بالإضافة إلى التعاقدات الجديدة، لدينا العديد من اللاعبين الذين تحسنوا كثيراً منذ العام الماضي مثل جافي، كوندي، كريستنسن، كما أن اللاعبين الجدد يساعدوننا. عندما يكون لديك لاعبين جيدين كل شيء يتحسن.

 

‏وتابع حديثه قائلًا:” بالنسبة لنا، الجو في مونتخويك هام للغاية بالنسبة لنا، نشعر وكأننا في المنزل، على الرغم من أنه بالطبع ليس الكامب نو. لقد فزنا في جميع المباريات، واثنين منها من بينها كانت فوزًا مقنعًا، ولكن مواجهة سيلتا ستكون صعبة.

 

وعن جواو فيليكس، قال تشافي : ” إنه يتعاون بشكل جيد للغاية ويمكنه أن يكون لاعب خط وسط آخر بين الخطوط أيضًا. لا يستفيد روبرت منه فقط، ولكن أيضًا الفريق بأكمله، أوريول وجافي وغوندوغان يسجلون الأهداف أيضًا. هناك لاعبون كرة قدم على مستوى عالٍ وهذا أمر جيد للمنافسة.

 

وواصل:” لقد رأينا جواو فيليكس ممتاز، كان يتمتع دائماً بالموهبة. إنه يدعم المجموعة ويحدث الفارق، إنه مليء بالسعادة، جواو يساعدنا بشكل رائع. أتمنى أن يسجل المزيد من الأهداف ويساعدنا.

 

‏وأردف:” تمت عملية التجديد منذ أيام، سيتم الإعلان عنه قريبا، لا أعرف متى، لكن الأمر قد انتهى وجددت.

 

وأكمل: ” وصلنا في وقت صعب، مع ظروف صعبة، قامت الإدارة الرياضية والفريق بالعمل بشكل جيد جدًا، تم الفوز بلقبين هامين العام الماضي، لكنها ما زالت عملية مستمرة، في السنة الأولى، أظهرنا بالفعل امور إيجابية وفي هذا الموسم يجب أن نكون الحسم، أشعر بالدعم من الرئيس، خاصة في الأوقات الصعبة. أشعر بالقوة والثقة الكبيرة.

 

وأتم:” نحن في لحظة جيدة، ولكننا لا يمكن أن نتوقف عن العمل للحفاظ على هذا النجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *