[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

مدرب جيرونا يتوعد برشلونة قبل مباراة الدوري الإسباني كورة جول

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة لمواجهة نظيره جيرونا، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

ومن المقرر أن تقام أحداث المباراة المرتقبة مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على أرضية ملعب مونتجويك معقل البلوجرانا.

ويحتل النادي الكتالوني المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة، يسبقه جيرونا في وصافة ترتيب الليجا برصيد 38 نقطة.

وتحدث ميشيل سانشيز مدرب جيرونا خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، قائلًا: “نحن لسنا على مستوى برشلونة، لا من حيث الأهداف ولا الأداء”.

وتابع: “نحن مخطئون إذا اعتقدنا أنه يمكننا اللعب ضدهم وجهًا لوجه، غدًا علينا أن نعاني، علينا أن نلعب مباراة رائعة وأن لا يكونوا في مستواهم، بخلاف ذلك، سيكون من الصعب للغاية تحقيق شيء إيجابي”.

وأكد: ‏”نحن نؤدي بشكل جيد وأنا سعيد بأداء الفريق، إنه وقت مناسب للذهاب إلى برشلونة، لأنه بالنسبة لنادٍ مثلنا، متواضع، فإن مواجهة البلوجرانا بينما في القمة هو أمر جيد، وهذا لا يقربنا على الفوز، بل على العكس، لأن البارسا ليس على نفس المستوى والأهداف”.

وواصل: “في رأسي هناك إمكانية للفوز، لكن القليل من المنافسين يذهبون إلى برشلونة معتقدين أنهم يمكنهم تحقيق الفوز أو أنهم مرشحون، اللعب وجهًا لوجه سيكون خاطئًا، ولن تكون فكرتنا من البداية إلى النهاية ممكنة”.

وأتم: ‏”التفوق على برشلونة بأربعة نقاط هو حلم، لم يكن أحد ليراهن علينا الآن لنكون حيث نحن، البارسا أيضًا قام بعمل جيد، صحيح أنهم خسروا بعض النقاط خارج ملعبهم، لكن في ملعبهم لم يتمكن أحد من التفوق عليهم سوى ريال مدريد، وفاز بباقي المباريات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *