[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

مدرب جيرونا يتوعد ريال مدريد قبل اللقاء المرتقب بينهما . Kora goal

تحدث ميشيل المدير الفني لنادي جيرونا عن اللقاء المرتقب ضد ريال مدريد والمقرر اقامته يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري الإسباني.

 

وقال ميشيل في تصريح صحفي:” “بالنسبة لنا، إنها مباراة مهمة للغاية لأنه إذا فزنا، فسيكون الفريق هو المتصدر، لكن علينا أن نخوض مباراة تلو الأخرى. حلمنا هو الوصول إلى أوروبا. مدريد فريق مصمم للفوز بالدوري، مثل برشلونة وأتلتيكو. نحن لا. وهذا ليس هدفنا. فكرتنا ليست القتال من أجل الدوري، بل من أجل أوروبا”.

 

وواصل:” لكن صحيح أننا إذا فزنا فسنكون متصدرين. إنها ليست مباراة عادية، إنها مباراة خاصة للجميع والفريق يصل في لحظة مذهلة. نحن في المركز الثاني وهذه هي المرة الأولى التي يمكننا فيها الذهاب إلى البرنابيو لنصبح متصدرين.”

 

وشدد:” إنها مباراة يجب أن نستمتع بها ولدينا أيضًا عقلية نعاني منها في الجانب الدفاعي. مدريد، في المواجهات، فريق عظيم. إنهم أفضل فريق في الليغا وفي الهجوم لديهم مداورة سريعة للكرة، وهم الفريق الذي يقوم بأكبر عدد من التمريرات في الثلث الأخير من الملعب. إنها مباراة للمعاناة والاستمتاع بها أيضًا. نحن لسنا في موقف صعب بالنسبة لنا، بل هو وضع متميز”.

 

واستدرك:”حلم أن أتمكن من لعب مباراة رائعة في البرنابيو. الضغط لطيف للغاية. لقد أعددنا للمباراة بشكل طبيعي، لتقديم أفضل نسخة لدينا. العقلية عالية والفريق جيد وأنا متأكد من أننا سنقدم مباراة رائعة”.

 

وأردف: “غيابات ريال مدريد؟ رأيت منذ بضعة أيام المباراة الرائعة التي لعبها لوكاس فاسكيز وكارفخال كقلب دفاع. صحيح أن لديهم إصابات في قلب الدفاع، لكنهم يملكونها منذ بداية الموسم وقد قاموا بحل جميع المشاكل. لديهم فريق ومدرب يعرف فريقه تمامًا. أتوقع مباراة معقدة في مدريد، علينا أن نعاني. سنحاول منعهم من الركض وأخذ الكرة منهم.

 

وأكمل:”سيتعين علينا أن نعاني، وهذه العقلية المتمثلة في القدرة على الدفاع هي أمر أساسي. علينا أن نستمر بالعقلية الدفاعية وأن نكون أنفسنا، إذا حققنا ذلك سنكون راضين. مفتاح الفوز على ريال مدريد هو ألا يكونوا في مستواهم وأن نلعب مباراة مثالية”.

 

وعن التحكيم، قال: “الحكم يتعرض لنفس الضغط الذي نتعرض له وهو مستعد للقيام بالتحكيم العادي. نحن على استعداد للعب. أي حكم لديه خبرة كبيرة والحكم الذي رحل الآن هو مونويرا دولي. أنا لست خائفا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *