[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

مدرب ريال مدريد السابق يقلل من الفريق قبل الديربي كورة جول

قلل شوستر، مدرب ريال مدريد السابق، من الفريق قبل ملاقاة اتليتكو مدريد، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني.

 

‏وقال شوستر في تصريح صحفي :”ما يمكنني قوله هو أن الفارق هو أن رغبة أتلتيكو في الفوز أقوى بكثير. يتطلع مدريد إلى الألقاب، لكن عندما انتقلت إلى أتلتيكو لم يكن أسبوع الديربي كذلك تحدثت عن شيء آخر. الدورات التدريبية، كان لدي مدرب مثل لويس أراغونيس الذي لا يتوقف عن الحديث، كان فقط ينقص بأن يرافقني إلى المنزل، تلك التفاصيل الصغيرة عن أتلتيكو بسبب الرغبة في الفوز بهذه المباريات”.

 

وشدد :”هناك نقطة يمكن أن تفسر ذلك قليلاً أتلتيكو فريق يحب الفوز إنهم لا ينافسون حقًا من أجل الألقاب كل عام على الرغم من أنهم تغيروا الآن مع سيميوني فوز ريال مدريد ضد أتلتيكو كان اعتيادياً في السابق”.

 

وواصل :”المرات القليلة التي شعر فيها أتلتيكو بأنه أفضل من ريال مدريد كانت عندما فازوا عليهم كنت في الديربي الأخير وحدث نفس الشيء، أجواء مثيرة للإعجاب، فريق رائع.

 

وأكمل:” وأنت تقول، لا أحد يهزمهم هنا. ثم بعض الأخطاء الصغيرة، انطباعي هو هاجس الرغبة في الفوز بأي ثمن أمر غير جيد في كرة القدم”.

 

وعن المرشح للفوز، قال :”في هذه الأنواع من المباريات لإخفاء بعض الأشياء نقول إنه ديربي ولا يهم حالة الفريق إنه يوم خاص، أكثر من المباريات الأخرى علينا أن نتركه هناك المباراة مفتوحة للغاية وسنرى ما إذا كانوا سيفاجئوننا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *