[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

مدرب ريال مدريد يفاجئ تشواميني بتصريح مثير. Kora goal

يستعد نادي ريال مدريد لملاقاة نظيره فالنسيا، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

وتقام أحداث اللقاء غدًا السبت، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب ميستايا معقل الباسكي.

ويحتل الميرنجي صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، بينما يتواجد فالنسيا بالمركز التاسع من سلم الليجا برصيد 36 نقطة.

وتحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب اللوس بلانكوس، خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، قائلًا: “التوقيع مع ظهير أيسر سيؤثر على فيرلاند؟ في الوقت الحالي لدينا لاعبين نثق بهم كثيراً، أحدهما فران غارسيا، الذي لعب كثيرًا كأساسي ولعب بشكل جيد، ثم عاد ميندي، في الوقت الحالي نحن بخير بهذه الطريقة”.

واستطرد: “موعد عودة كورتوا؟ الموعد غير محدد بعد لكن علينا الاستفادة من استراحة المنتخبات الوطنية. في ذلك الوقت سيقوم بمهامه مع الفريق. بعد 14 أبريل، بعد مواجهة ريال مايوركا، يمكن أن يكون موعد عودته”.

وأتم: “رؤية تشواميني كقلب دفاع؟ نعم يوجد خيارات. لكن في الحقيقة هي أن وضع التشكيلة، وخاصة لمباراة الغد، يجب أن يكون فيها لغزًا. جميع اللاعبين يستحقون اللعب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *