[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

مدرب مايوركا يصدم تشافي بسبب أداء برشلونة وقراره بالرحيل. Kora goal

تحدث خافيير أغيري المدير الفني لنادي ريال مايوركا عن مواجهة برشلونة المرتقبة غدًا، والتي ستقام ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

 

وقال أغيري في تصريحات قبل اللقاء: “برشلونة تحسنوا كثيرًا منذ إعلان تشافي رحيله، أثار ذلك رد فعل إيجابي بالنسبة لهم”.

 

وواصل:” هذا ليس الوقت مناسبًا أبدًا للذهاب إلى برشلونة، مهما كانت نتائجنا جيدة ستكون مباراة صعبة، ولكن صحيح أن هذه النتائج عززت معنوياتنا وحفزتنا على المنافسة، سنذهب إلى هناك ونتنافس ونرى ما يمكننا الحصول عليه”.

 

وشدد: “عندما كنت مدربًا لإسبانيول لعبت هناك كثيرًا مع إسبانيول، هو ملعب ضخم والفرق الكبير هو أن المسار الأولمبي قد تمت إزالته، العشب جاهز، ولكن هذا الملعب لا يمنحك الشعور بالكامب نو أو البيرنابيو بالطبع”.

 

وأردف:” صحيح أن برشلونة يعانون من إصابات وبعضها مهم جدًا لكن لديهم كوبارسي ولامين، لا يهم، سيتنافسون لأنهم برشلونة ومن الصعب الفوز عليهم هم وريال مدريد و أتلتيكو بغض النظر عن الغيابات”.

 

وأكمل:” ستكون مباراة مختلفة تمامًا عن الذهاب، في تلك المرة تقدمنا مرتين وتعادلوا بالمرتين، فزنا على جيرونا في آخر مباراة، نحن متشجعون لكن لا يتعين علينا الوقوع في الثقة الزائدة، على الرغم من أن الأمر صعب مع برشلونة لأنك لست المرشح المفضل”.

 

وعن غيابات فريقه، واصل قائلًا:” سيغيب عنّا فالجينت وعمر ماسكاريل، سيسافر كوبير معنا ولكن لدينا شكوك حوله بسبب الإرهاق وبعض الانزعاجات، وسيتم استدعاء يوزون من الفريق الرديف”.

 

وعن تجديد عقده مع مايوركا، قال: “لم نتحدث عن تجديدي، ليس علينا ذلك. نحن في شهر مارس وكل شيء له وقته. أنا هادئ للغاية ومنشغل بالتأكد بوصول الفريق إلى نتيجة ناجحة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *