[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

مرتضى منصور يعلن رحيله رسميًا ويكشف: الزمالك مديون بـ 104 ملايين جنيه

أطلق مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الصادر بحقه حكمًا قضائيًا بالعزل، مجموعة من التصريحات النارية التي أثارت عشاق القلعة البيضاء، إذ أعلن رحيله نهائيًا عن أي منصب وتفضيله ما أطلق عليه “المصلحة العامة للنادي”.

وفي مقطع فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، قال منصور :” أنا من فزت بانتخابات الزمالك لأكثر من دورة ولكنني أرى بأن النادي الذي أحبه ينهار ولذلك قررت الرحيل”.

وأضاف :”الزمالك يدين لاتحاد الكرة بمبلغ  104 ملايين جنيه، وحتى تحصد بطولات يجب أن يكون هناك لاعبين ومن حق جماهير الزمالك أن تفرح، ولكن أرصدة النادي محجوز عليها بسبب ممدوح عباس”.

كما تابع منصور بقوله :”أمير تعاقد مع ثلاثة لاعبين ورحل عن منصبه ولا يرغب في العودة، وأحمد أيضا يريد أن يرحل وتعاقد مع صفقة قوية لألعاب الصالات”.

وواصل :” الزمالك موقوف قيده بسبب  نادي سبورتنج لشبونة ومستحقات أشيمبونج وأنا تركت في النادي 21 مليون جنيه يدفعوهم لمستحقات أتشيمبونج”.

كما تطرق رئيس الزمالك السابق لأزمة غرامة لاعب الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، حيث قال :”لن أترك دولارًا واحدًا في غرامة كهربا أو أوافق على تقسيط الغرامة”، كما تابع :” اليوم هو آخر يوم لدفع غرامة كهربا، وإذا لم يدفع سيتم إيقافه رسميًا والغرامة ستساعد الزمالك في أزماته كثيرا”.

وعلى الجانب الآخر، تنطلق مباراة الزمالك والنصر السعودي، ضمن منافسات آخر جولات دور المجموعات في كأس الملك سلمان للأندية العربية، وفي تمام الساعة 6 مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، وهي المباراة التي تنقلها قنوات SSC السعودية الناقل الحصري للبطولة.

وحقق فريق الشباب السعودي الفوز بهدف نظيف على حساب الزمالك في المباراة التي أقيمت على إستاد مدينة الملك فهد بالطائف في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة للبطولة العربية.

وفي نفس الجولة حقق فريق النصر الفوز على نظيره الاتحاد المنستيري بنتيجة 4-1.

وقد جاء ترتيب مجموعة الزمالك في البطولة العربية على النحو التالي:

 

النصر (4 نقاط من مبارتين)

الشباب (4 نقاط من مبارتين)

الزمالك (3 نقاط من مبارتين)

الاتحاد المنستيري (بدون نقاط من مبارتين)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *