[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

مزور ومريض.. «مرتضي منصور» يهاجم كهربا

وجه المستشار مرتضي منصور رسالة جديدة للاعب النادي الاهلي الحالي محمود عبدالمنعم كهربا، وخلال الرسالة هاجم المستشار اللاعب ووصفه بأنه مريض شهرة وأكد على ان اللاعب فشل في العديد من القضايا وأنا أشهد على ذلك .

 

وعن دور محامي كهربا في دفع غرامة الزمالك، قال منصور: جميع ما تحدث عنه محامي كهربا بخصوص عقد كهربا مع الزمالك ( مزور)، كما انه كلام كاذب وخاطئ، وهو يريد عمل ضجة من أجل الشهرة فقط .

 

فى اول رد فعل له علي اقالة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بفريق الأهلي وتعيين خالد بيبو خلفا له، فجر المستشار مرتضي منصور مفاجأة بشأن قرار الاقالة.

 

وأكد منصور من خلال مقطع فيديو له أن هنالك دورا كان يلعبه سيد عبدالحفيظ وهو كان متواجد في النادي الأهلي،  من أجل ان يقوم بالرد على تصريحاتي فقط، ومع رحيلي من نادي الزمالك انتهي دوره تماما بالنادي الاهلي .

 

عاد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، ليتصدر منصات مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية من جديد بعد انتشار انباء تفيد بانه قرر أن يستقيل من نادي الزمالك بشكل نهائي، وخلال مقطع فيديو قصير له أكد على إن فريق الزمالك حقق في البطولة العربية ما يدعو للفخر.

 

وأكد مرتضى من خلال مقطع فيديو بثه عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك” خلال اجتماع له عقده مع أعضاء مجلس الإدارة، إن أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك استطاع ان يقدم عملاً كبيرا رغم محاولات المدير الفني السابق فيريرا تدمير فريق الزمالك بعد اصرار منه على نفس اللاعبين لعدة مواسم متتالية.

 

وول مواجهة نادي الزمالك والنصر السعودي أوضح المستشار مرتضى أنه يكفي فخراً أن اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو الذي يبلغ ثمن قميصه وحده أكبر من فرق الدوري المصري جميعاً، كان قد فرح وتهلل بالتعادل الذي سجله في مرمى الزمالك”.

 

وتابع خلال حديثه أن نادي الزمالك كان قد خسر لقاءً وحيداً أمام فريق الشباب بضربة جزاء وهمية وغير عادلة ، مضيفاً: “ليست ضربة جزاء مشكوك في صحتها يا خالد يا غندور، ليس لها ما لها وعليها ما عليها، وهي ضربة جزاء غير صحيحة من الأساس”.

 

ومن خلال حديثه أيضا اكد مرتضي منصور : “لو كنا قد تعادلنا على الأقل مع الشباب كان الزمالك سيتصدر المجموعة ونواجه وصيف المجموعة الأخرى وهو فريق الوحدة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *