[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

مساعد كلوب يُفاجئ محمد صلاح بتصريحات قوية  كورة جول

فاجئ ‏بيب ليندرز مساعد المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، محمد صلاح نجم الفريق بتصريحات قوية قبل ملاقاة ليستر سيتي غدًا ضمن منافسات كأس الرابطة الإنجليزية.

 

وقال بيب ليندرز في تصريحات صحفية: “لقد أخبرت محمد صلاح ‘انا احب ابتسامتك لأن عندما تبتسم، الكرة تبتسم معك’ “.

 

وأكمل : “محمد صلاح يحطم الارقام القياسية واحد تلو الآخر. إنه لاعب قيادي ومميز جدًا، يحضر في الصالة الرياضية مبكرًا كل مرة. عندما أُشاهده أرى إحترافية وخبرة، هو لاعب قادر على قيادة الفريق بدون شارة القيادة، محمد صلاح مميز للغاية”.

 

واصل عن اللقاء غدًا: “سنواجه فريق لديه جودة فردية كبيرة -ليستر سيتي- وأسلوب هجومي واضح. مدربهم يقوم بعمل جيد جدًا، كل لاعب من لاعبيهم قادر على اللعب بالبريميرليغ. علينا أن نسيطر على لاعبيهم المميزين ونضعهم تحت الضغط”.

 

وشدد: “عادةً في مباريات الكؤوس نمنح الفرص للاعبين الشباب لكن نحن بالبطولة ليس لذلك وحسب، اللاعبين بحاجة للتطور وأعتقد أن أفضل شيء بمنافستنا على جميع الألقاب موسم 2021/22 كان إستمرارنا بالكأس كما قال لي ديوغو جوتا، الجميع يحصل على الفرص بهذه البطولة وهو مايحتاجه الفريق”.

 

واستمر : “أُريد أن أُثني على داروين نونيز، إنه يحصل على حب المشجعين ولديه عقلية مناسبة للقتال والجري كما يفعل والوصول في مراكز لا أحد يتوقعها. من المهم أنه تحسن دفاعيًا وهجوميًا ومن الجميل مشاهدته يحصل على الفُرص. إنه لاعب ذو بديهية مميزة؛ هو قادر على شمّ الأهداف”.

 

وأختتم حديثه قائلًا : “ضد نيوكاسل سجل [داروين] هدفين من لاشيء، لقد منحه ذلك الثقة وهو بحاجة لها، إنه يتحسن بدروس اللغة الإنجليزية. إنه يعمل كثيرًا على تطوير ذاته، اللاعب يكون مختلفًا عندما يلعب بثقة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *