[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

مشاهدة بايرن ميونخ ولاتسيو بث مباشر بدون تقطيع

مشاهدة بايرن ميونخ ولاتسيو بث مباشر اليوم الأربعاء 14 فبراير الحالي في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا .

مشاهدة بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا

ويشهد ملعب تورينو الأوليمبي أحداث مباراة بايرن ميونخ لمواجهة نظيره لاتسيو اليوم الأربعاء 14 فبراير الحالي في إطار منافسات مباريات ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا .

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريق البافاري ونظيره لاتسيو الإيطالي علي ملعب الأليانز أرينا معقل النادي البافاري يوم الثلاثاء 5 مارس القادم .

وتنطلق صافرة بداية مباراة بايرن ميونخ لمواجهة نظيره لاتسيو اليوم الأربعاء 14 فبراير الحالي في إطار منافسات مباريات ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مدينة أبو ظبي .

بث مباشر بايرن ميونخ ضد لاتسيو في دوري أبطال أوروبا

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الألماني توماس توخيل مدرب الفريق البافاري مباراة اليوم ضد لاتسيو الإيطالي بالتشكيل الآتي :

حارس المرمي : مانويل نوير .

خط الدفاع : كونراد لايمر – دايوت اوباميكانو – منجاي كيم – الفونسو دايفز .

في الوسط : الكسندر بافلوفيتش – رافئييل جوريرو – توماس مولر .

الهجوم : جمال موسيالا – هاري كين – ليروي سانيه .

مباراة بايرن ميونخ ضد لاتسيو بث مباشر في دوري أبطال أوروبا

ويمكنكم مشاهدة مباراة بايرن ميونخ لمواجهة نظيره لاتسيو اليوم الأربعاء 14 فبراير الحالي في إطار منافسات مباريات ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا عبر شبكة قنوات “Bien Sport” الرياضية الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

وتم تخصيص قناة “Bien Sport HD 1” لنقل أحداث مباراة الفريق البافاري اليوم الأربعاء في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا .

وحسم الفريق البافاري تأهلة إلي دور الـ 16 من بطولة دوري الأبطال بعدما نجح في صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولي برصيد 16 نقطة , بينما جاء لاتسيو الإيطالي في المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط بعد أتليتكو مدريد الذي جاء في المركز لأول برصيد 14 نقطة . 



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *