[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية يلا شوت بث مباشر بتاريخ 30-07-2023 كأس مصر

يترقب جمهور الكرة المصرية بشغف مباراة الفريق الأحمر القادمة في بطولة كأس مصر، حيث يلتقي النادي الأهلي مع نادي الداخلية في دور الـ16، والتي ستقام يوم الأحد الموافق 30 يوليو 2023 على ملعب استاد الكلية الحربية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر.

ومن المعروف أن النادي الأهلي يعتبر أحد أكبر الأندية في مصر والعالم العربي، ويحرص جمهوره على متابعة جميع مبارياته بشغف وحماس كبيرين. وتأمل جماهير الفريق الأحمر الوصول إلى دور الثمانية في بطولة كأس مصر، حيث ستلتقي الفريق الفائز من مباراة الأهلي والداخلية مع فريق المصري البورسعيدي.

وجدير بالذكر أن لجنة المسابقات باتحاد الكرة، قررت تقديم موعد مباراة دور الثمانية لكأس مصر، التي تجمع المصري مع الفائز من مباراة الأهلي والداخلية، بساعتين لتقام في السادسة مساءً بدلاً من الساعة الثامنة بملعب برج العرب بالإسكندرية، وذلك بناءً على قرار رئيس مجلس الوزراء وتوجيهات وزير الشباب والرياضة لترشيد استهلاك الكهرباء في المنشآت الشبابية والرياضية من أول شهر أغسطس.

رسميا.. تعديل موعد وملعب مباراة الأهلي والداخلية في كأس مصر - بوابة الشروق - نسخة الموبايل

تشكيل الأهلي ضد الداخلية

ويتوقع أن يختار السويسري مارسيل كولر، تشكيل الأهلي اليوم، لمباراة الداخلية في كأس مصر 2022/2023، كالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد هاني – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – علي معلول.
  • خط الوسط: أليو ديانج – مروان عطية – محمد فخري – بيرسي تاو – أحمد عبد القادر.
  • خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية اليوم في كأس مصر؟

وتعد قناة أون تايم سبورت، هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الداخلية اليوم في كأس مصر 2022/2023، حيث هي الحاصلة فقط على حقوق بث جميع مباريات المسابقات التي تقام داخل مصر، وذلك وفقًا للتعاقد المبرم بينها وبين رابطة الأندية المصرية للمحترفين، لهذا إليك تردد قناة أون تايم سبورت 1 على النايل سات، في سبيل مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *