[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي والشرطة يلا شوت بث مباشر بتاريخ 02-08-2023 في البطولة العربية

يسعى فريق الاتحاد الأول لكرة القدم إلى إحراز العلامة الكاملة، وذلك عندما يلتقي نظيره الشرطة العراقي، اليوم الأربعاء، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف، لحساب الجولة الأخيرة من بطولة كأس الملك سلمان للأندية.

وحسم الاتحاد التأهل إلى الدور المقبل كأول الواصلين، بعدما تصدر المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، وذلك بعد الفوز 2-1 على الترجي التونسي في الجولة الأولى، وفوزه بهدف دون رد على الصفاقسي التونسي في المباراة الثانية.

ويتطلع فريق الاتحاد إلى الفوز في هذه المباراة، حتى يحتفظ بالصدارة، ويضمن بذلك البقاء في الطائف خلال الدور المقبل، على الرغم من غياب اللاعب المصري طارق حامد بسبب الإصابة التي تعرض لها في المباراة الماضية.

ومن المتوقع أن يدفع المدرب نونو سانتو بعدد من العناصر البديلة، لاختبار جاهزيتها قبل المرحلة القادمة من البطولة.

في المقابل، يسعى فريق الشرطة العراقي إلى الفوز في هذه المباراة، وذلك لخطف البطاقة الثانية وصدارة المجموعة. ويحتل الفريق العراقي المركز الثاني برصيد 4 نقاط بعد الفوز بهدف دون رد على الصفاقسي التونسي، والتعادل السلبي مع الترجي التونسي في الجولة الماضية.

موعد مباراة الاتحاد السعودي والشرطة العراقي والقنوات الناقلة لها | الأول

وتجدر الإشارة إلى أن هذه المباراة ستكون حاسمة لفريق الشرطة العراقي، حيث يسعى إلى الفوز، وذلك للتأهل إلى دور الثمانية في بطولة كأس الملك سلمان للأندية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *