[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

مشاهدة مباراة الترجي التونسي والصفاقسي يلا شوت بث مباشر في البطولة العربية

فريق الترجي التونسي يسعى لخطف بطاقة العبور إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية، حينما يواجه مواطنه الصفاقسي، اليوم الأربعاء، على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية في الباحة، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة لحساب المجموعة الأولى.

وتجمعت الذكريات المشتركة بين الفريقين في ما يشار إليه بـ”كلاسيكو تونس”، حيث سبق أن التقيا في 73 مباراة، ويملك الترجي النصيب الأكبر بانتصاره طوال 35 مباراة، بينما كسب الصفاقسي 17 مواجهة، وتعادلا 21 مرة، ويأمل الفريقان في تكرار أدائهما السابق وتقديم مباراة شرسة وممتعة.

ويحتل الترجي المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، ويطمح الفريق لتحقيق أول انتصار له في البطولة، وذلك بعدما خسر أمام الشرطة العراقي 0-1 وتعادل مع الاتحاد السعودي 1-1، في انتظار ما ستسفر عنه مواجهة الشرطة العراقي الثاني بـ4 نقاط أمام الاتحاد المتصدر (6 نقاط) حتى يتعرف على حظوظه في بلوغ دور الثمانية.

نتيجة مباراة الترجي والنادي الصفاقسي في الدوري التونسي

أما الصفاقسي فهو متذيل المجموعة دون نقاط، وتعد المباراة تحصيل حاصل بالنسبة له بعد خسارتين متتاليتين أمام الشرطة العراقي 0-1 والاتحاد بالنتيجة ذاتها، وسيسعى الفريق لتحسين أدائه وتقديم مباراة متميزة للخروج بنتيجة إيجابية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *