[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

مشاهدة مباراة الزمالك وأرتا سولار يلا شوت بث مباشر اليوم في كأس الكونفدرالية

في إياب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، سيستضيف فريق الزمالك نظيره فريق أرتا سولار الجيبوتي يوم السبت الموافق 30 سبتمبر 2023. يأمل الزمالك في تحقيق الفوز بثلاثة أهداف دون رد للتأهل إلى الدور التالي بعد هزيمته في لقاء الذهاب بهدفين نظيفين في تنزانيا.

بعد الانتهاء من استعداداته للمباراة الحاسمة، أجرى الفارس الأبيض مرانه الأخير يوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة في القلعة البيضاء تحت إشراف المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وشهد المران الأخير للزمالك استبعاد المدافع محمود علاء من قائمة الفريق بسبب مشادة حدثت بينه وبين المدرب مدحت عبد الهادي. وقرر عبد الواحد السيد، مدير الكرة للفريق، توقيع غرامة مالية قدرها 250 ألف جنيه على محمود علاء، بالإضافة إلى استبعاده من تدريبات الفريق لمدة أسبوعين، مما يعني غيابه عن المباراة المهمة أمام أرتا سولار في الكونفدرالية.

cats 6

ويتطلع فريق الزمالك إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة والتأهل إلى المراحل الأخرى من البطولة، حيث سيعمل بجد لتجاوز عقبة فريق أرتا سولار ومواصلة مشواره نحو اللقب الإفريقي المرموق.

ما هو موعد مباراة الزمالك ضد أرتا سولار في الكونفدرالية الإفريقية؟

تبدأ مباراة الزمالك مع أرتا سولار في إياب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأرتا سولار في الكونفدرالية؟

تذاع مباراة الزمالك ضد أرتا سولار الجيبوتي في إياب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *