[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

مشاهدة مباراة الزمالك والنصر بث مباشر كورة جول بتاريخ 03-08-2023 كأس الملك سلمان للأندية

انطلقت مساء اليوم مباراة الزمالك المصري والنصر السعودي على ملعب مدينة الملك فهد بالرياض، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة في بطولة الأندية العربية. ومن المتوقع أن يشهد هذا اللقاء منافسة شديدة بين الفريقين، لأن كل فريق يسعى للفوز وحسم التأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

ويحتل النصر السعودي صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على الشباب السعودي الوصيف، ويكفيه التعادل للتأهل إلى الدور المقبل، ويمكن أن يصعد حتى بالخسارة في حالة خسارة الليث من الاتحاد المنتسيري.

في المقابل، يدخل نادي الزمالك المصري هذه المواجهة بلا بديل عن الفوز وحصد النقاط الثلاث للتأهل إلى الدور المقبل، حيث يحتل حالياً المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط، وسيترك الفائز من اللقاء بطاقة العبور الثانية حائرة بين النصر والشباب.

وتشير لوائح البطولة إلى الاحتكام لفارق الأهداف في حال تساوي فريقين أو أكثر في رصيد النقاط، وبالتالي فإن النصر والشباب يحتاجان للخروج على الأقل بتعادل لضمان التأهل، كما أن الخسارة قد تضمن للنصر بطاقة العبور، في حال خسر الشباب أمام الاتحاد المنستيري. أما الشباب فسيتأهل إلى الدور المقبل بغض النظر عن نتيجة مواجهته مع المنستيري، إذا فاز الزمالك على النصر وفارق الأهداف لصالحه.

موعد مباراة الزمالك والنصر السعودي في البطولة العربية - كورة بلس

وفي هذا السياق، يحتاج الزمالك إلى الفوز على النصر والوصول للنقطة السادسة، ليتجاوز دور المجموعات بغض النظر عن نتيجة مواجهة الشباب والمنستيري، كما يضمن التعادل للنادي المصري الصعود بشرط خسارة الشباب أمام الاتحاد المنستيري، إذ سيتفوق الزمالك في هذه الحالة بفارق الأهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *