[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

مشاهدة مباراة النصر وبيرسبوليس يلا شوت بث مباشر اليوم في دوري أبطال آسيا

ستشهد بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم مواجهة مثيرة اليوم، حيث يستعد فريق النصر السعودي لمواجهة منافسه فريق بيرسبوليس الإيراني في الجولة الأولى من دور المجموعات للموسم 2023-2024. ستقام المباراة على ملعب آزادي الشهير في طهران.

ويعد هذا اللقاء فرصة لكلا الفريقين للبدء بقوة في المسابقة القارية الرفيعة المستوى. وقد تأهل فريق النصر السعودي إلى دوري أبطال آسيا بعد تجاوزه عقبة فريق شباب الأهلي الإماراتي في مباراة الملحق الآسيوي. حقق النصر الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة الإياب التي أقيمت على ملعب الأول بارك في الرياض، مما منحه التأهل إلى البطولة القارية.

تعتبر المجموعة الخامسة التي ينتمي إليها النصر السعودي من المجموعات القوية في دوري أبطال آسيا. بالإضافة إلى بيرسبوليس الإيراني، يضم الفريقان فريق الدحيل القطري واستقلال دوشنبه من طاجيكستان. يتطلع النصر إلى تحقيق نتائج إيجابية في هذه المجموعة القوية والمنافسة على التأهل إلى المراحل المتقدمة من البطولة.

ويتمتع فريق النصر بقوة هجومية كبيرة بفضل وجود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفوفه. يعد رونالدو إضافة قوية للفريق وسيكون له دور كبير في مساعدة النصر على تحقيق النتائج الإيجابية في المباريات القادمة.

ومن المتوقع أن تكون المباراة بين النصر وبيرسبوليس مليئة بالتحدي والمنافسة الشرسة. ستكون عيون عشاق كرة القدم في طهران متجهة نحو ملعب آزادي لمشاهدة هذا اللقاء الذي يجمع بين فريقين قويين ومتنافسين. سنرى من سيتمكن من الخروج بالنقاط الثلاث وبداية قوية في رحلة البحث عن اللقب الآسيوي المرموق.

ما القنوات الناقلة لمباراة النصر وبيرسبوليس في دوري أبطال آسيا 2024؟

ستكون مباراة النصر وبيرسبوليس منقولة عبر شاشة قناة SSC1 HD داخل السعودية.

ويمكنك متابعة المباراة عبر قناتي أبوظبي الرياضية ودبي الرياضية في نسختيهما الآسيوية إذا كنت داخل الإمارات.

ومن قطر وفي بقية بقاع العالم العربي، ستكون المباراة متاحة عبر قناة beIN Sports AFC HD 1.

ما تردد القنوات الناقلة لمباراة النصر وبيرسبوليس في دوري أبطال آسيا 2024؟

بمكنك مشاهدة القنوات الناقلة لمباراة النصر وبيرسبوليس في دوري أبطال آسيا 2024 من خلال الأقمار العربية الصناعية جميعًا.

ستجد SSC على عرب سات فقط، فيما تتاح بي إن سبورت آسيا على سهيل سات ونايل سات، أما قناتي أبو ظبي الرياضية آسيا ودبي الرياضية آسيا، فمتاحتان فقط عبر تطبيق STARZPLAY.

تردد القنوات الناقلة لمباراة النصر وبيرسبوليس

القناة القمر التردد الترميز التصحيح
SSC 1 HD عرب سات 12380 أفقي 27500 3/4
beIN SPORTS AFC نايل سات 12245 عامودي 27500 2/3
سهيل سات 11585 عامودي 27500 2/3

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة النصر وبيرسبوليس في دوري أبطال آسيا 2024؟

سيكون البث المباشر لمباراة النصر وبيرسبوليس في دوري أبطال آسيا 2024 متاحًا من خلال الاشتراك في الباقة الرياضية من تطبيق “شاهد VIP”.

ويمكنك متابعة المباراة أيضًا من خلال الاشتراك في تطبيق “تود” أو عبر خدمة “بي إن كونكت”، كما سيكون متاحًا عبر تطبيق “Starzplay”.

متى موعد مباراة النصر وبيرسبوليس في دوري أبطال آسيا 2024؟

تقام مباراة النصر وبيرسبوليس مساء الثلاثاء 19 مارس 2023 على ملعب آزادي، وتنطلق صافرة بداية المباراة في التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *