[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

مشاهدة مباراة ليفربول ولاسك لينز يلا شوت بث مباشر اليوم في الدوري الأوروبي

في إطار منافسات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة من بطولة الدوري الأوروبي “اليوروبا ليج”، سيحل فريق ليفربول الإنجليزي ضيفًا على لاسك لينز النمساوي في ملعب “لينزر”. يأمل ليفربول في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة للانطلاق بقوة في مشواره بالبطولة.

يشارك ليفربول في الدوري الأوروبي هذا الموسم بعد عدم تحقيقه التأهل لدوري أبطال أوروبا، حيث احتل المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي. ومنذ بداية الموسم الحالي، يقدم الفريق أداءً قويًا في الدوري الإنجليزي، حيث حقق 4 انتصارات وتعادل وحيد في 5 مباريات، مما جعله يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، خلف توتنهام صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف، ومانشستر سيتي المتصدر برصيد 15 نقطة.

ومن المؤكد أن غياب الظهير الأيمن ترينت ألكسندر-أرنولد سيكون ضربة قوية للفريق، حيث تعرض اللاعب لإصابة في أوتار الركبة خلال مباراة أستون فيلا في الدوري الإنجليزي في الثالث من سبتمبر الماضي. تقوم الجهاز الفني، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، باتخاذ قرار حكيم بعدم المخاطرة بمشاركة اللاعب في مباراة لاسك لينز، حتى لا يتعرض لإصابة أخرى ويحصل على فترة راحة للتعافي الكامل.

ويعلم ليفربول أنه سيواجه فريقًا قويًا في لاسك لينز، الذي يعتبر بطل النمسا ويتمتع بخبرة في المنافسات الأوروبية. لذلك، سيحاول الفريق الإنجليزي الاستفادة من جودة لاعبيه وتكتيكاته المعروفة لتحقيق الفوز في هذه المباراة، والحصول على نتيجة إيجابية تعزز من آماله في التأهل إلى مراحل متقدمة في البطولة.

66276 1

بالتأكيد، ستكون مباراة ليفربول ولاسك لينز مثيرة ومليئة بالتشويق والإثارة. يتطلع عشاق الفريقلمشاهدة أداء فريقهم المفضل ودعمه في رحلته بالبطولة الأوروبية. وسيكون لاسك لينز مستعدًا لتقديم أداء قوي أمام جماهيره والاستفادة من عاملي الأرض والجمهور للحصول على نتيجة إيجابية.

ما هو موعد مباراة لاسك لينز ضد ليفربول في بطولة الدوري الأوروبي؟

تقام مباراة لاسك لينز ضد ليفربول في الجولة الأولي من دور المجموعات للدوري الأوروبي، للمجموعة الخامسة الثامنة إلا الربع مساء غداً الخميس 21 سبتمبر 2023، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة

ما هي القنوات الناقلة لمباراة لاسك لينز ضد ليفربول في الدوري الأوروبي؟

تذاع مباراة لاسك لينز ضد ليفربول، في بطولة الدوري الأوروبي على قناة beIN Sports. الناقل الحصري لبطولة اليورو لييج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *