[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي يلا شوت بث مباشر اليوم في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

تتجدد المواجهة المثيرة بين فريق ليفربول وليستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم هذا الموسم، وهذه المرة يكون اللقاء في ظل وجود ليستر سيتي في الدرجة الأولى بعد نزوله من الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي. اللقاء يعد فرصة لرفاق النّجم الإنجليزي جيمي فاردي لتحقيق إنجاز والتغلب على فريق ليفربول، واحدة من الأندية المرشحة للتتويج باللقب.

يدخل ليفربول هذا اللقاء ببداية موسم جيدة حتى الآن، حيث حقق 16 نقطة من 6 جولات، وخسر نقطتين فقط. هذه البداية الإيجابية جعلته يحتل المركز الثاني في الجدول الترتيبي، خلف مانشستر سيتي الذي يتصدر الجدول بالعلامة الكاملة.

ومن المتوقع أن يقوم المدرب الألماني يورغن كلوب بتغييرات مكثفة في تشكيلة فريقه لمواجهة ليستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية، حيث يسعى لإراحة أهمّ لاعبيه استعدادًا لمباراة توتنهام في الجولة القادمة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيكون لقاء ليفربول وليستر سيتي فرصة لعشاق الكرة لمتابعة مواجهة مثيرة بين الفريقين ورؤية إذا ما كان يمكن للفريق الصاعد من الدرجة الأولى أن يقدم مفاجأة ويتجاوز عقبة واحدة من أبرز الأندية في إنجلترا.

1 4

وتجدر الإشارة إلى أن تفاصيل المباراة القادمة بين ليفربول وليستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية 2023-24 والقنوات الناقلة ستتوفر لاحقًا.

ما هو موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية؟

ووفق الجدول المعلن، فإن موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية 2023-2024 اليوم الأربعاء 27 سبتمبر 2023 على ملعب أنفيلد رود، وتُبث البطولة على beIN Sports HD 4 بصوت المعلق عامر الخوذيري، في الساعة 9:45 دقيقة بتوقيت مصر والسعودية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية؟

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي بث مباشر هي beIN Sports 1 الناقل الحصري للمباراة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *