[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

مصير نهائي.. قرار عاجل من الأهلي بشأن اللاعب محمود متولي

كشف مصدر مسئول داخل صفوف النادي الاهلي عن اتخاذ قرار بشأن تمديد عقد اللاعب محمود متولي مدافع الفريق وذلك لمدة موسمين متتاليين بعد وضع اسم اللاعب ضمن قائمة الفريق الأولى للموسم الكروي الجديد.

وتابع المصدر خلال تصريحاته، ان تعاقد اللاعب محمود متولي مع الاهلي من المقرر أن ينتهي مع النادي الأهلي مع نهاية الموسم الكروي القادم وذلك قبل تمديد عقده موسمين إضافيين.

كأس مصر 2023، تنطلق مساء الخميس المقبل مباراة هامة لعشاق المارد الأحمر النادي الأهلي في كل مكان، حيث يواجه الأهلى نظيره فريق المصرى البورسعيدي وذلك في تمام الساعة السادسة مساءًا على أرضية ملعب برج العرب بمحافظة الإسكندرية وذلك ضمن جولات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم 2022-2023.

 

ضمن مباريات كأس مصر للموسم الكروي الحالي، يخوض النادي الأهلي مباراة هامة أمام نظيره المصرى البورسعيدي وذلك ضمن لقاءات الدور ربع النهائي فى بطولة كأس مصر للموسم 2022-2023.

 

ووفقا للمواعيد الرسمية لمباريات كأس مصر بعد اعلان خطة ترشيد الكهرباء، من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلى والمصرى البورسعيدي في تمام الساعة السادسة من مساء الخميس المقبل على أن تقام على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية بالدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر للموسم 2022-2023.

 

وجدير بالذكر أن النادي الاهلي استطاع أن يتخطى عقبة نادي الداخلية في دور الـ 16 بكأس مصر، بنتيجة هي 2 /0 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على أرضية ملعب الكلية الحربية بدور الـ 16 لبطولة كأس مصر للموسم 2022-2023.

 

أما عن مشوار المصرى البورسعيدي بكأس مصر فقد حقق فريق المصرى البورسعيدي نجاحا في تحقيق الفوز على فريق بترول اسيوط في دور آلـ 32 بنتيجة 3-1 ثم بعد ذلك فاز على فريق حرس الحدود في دور ال16 بنتيجة 3-2.

 

وتجدر الاشارة الي أن اللاعب على ماهر نجح فى خوض 11 مباراة أمام فريق الأهلى وذلك خلال قيادته لأربع أندية حيث نجح فى الفوز فى مباراة واحدة وخسر في سبع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *