[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

معسكر الموسم الجديد.. موعد سفر الأهلى إلى النمسا

كشف مصدر مسئول داخل صفوف النادي الأهلي عن موعد سفر الفريق إلي النمسا من أجل أن يخوض معسكر الإعداد للموسم الجديد، ومن المقرر أن يتجه النادي الاهلي الي النمسا يوم 28 اغسطس الجاري، على أن يستمر معسكر الفريق حتي يوم ٦ سبتمبر القادم.

ومن المقرر أن ينهي الجهاز الإداري للنادي الأهلي في الوقت الحالي جميع الإجراءات الخاصة بسفر بعثة الأهلي إلي النمسا.

دخل فريق النادي الأهلي فى راحة سلبية بعدما حقق العديد من الإنجازات الكروية الهامة علي مدار موسم كامل، ومن المقرر أن يعود المارد الأحمر من جديد لمرانه يوم ٢٤ أغسطس الجاري بعد انتهاء الراحة السلبية المقرر لها أن تستمر 3 اسابيع.

وعلى الجانب الآخر قام مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطلب رسمي من أجل تحديد موعد السوبر الإفريقي المنتظر إقامته أمام اتحاد العاصمة الجزائري الشهر المقبل .

ينشر موقع “كورة ارابيا” ، ضمن ما يقدمه من خدمات يومية للقراء والمتابعين ، القنوات الناقلة لمباراة النادي الاهلي  امام نظيره

ووفقا لما تم الاعلان عنه حتي الان تنقل فعاليات اللقاء المرتقب بين الفريقين ، قطاع شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية ، وذلك بصفتها الحاصلة على حقوق بث مباريات كأس السوبر الأفريقي 2023 ، وذلك داخل منطقة إفريقيا ، والشرق الأوسط.

 

وجاء تردد القنوات الناقلة كالتالي:

 

تردد قناة beIN SPORTS على سهيل سات

 

تردد القناة 11566.

 

– عمودي.

 

– معدل الترميز 27500.

 

– معدل تصحيح الخطأ 2/3.

 

تردد قناة beIN SPORTS على يوتل سات

 

تردد 11054.

 

– أفقي.

 

– معدل الترميز 27500.

 

– معدل تصحيح الخطأ 2/3.

 

 

 

مع بداية شهر سبتمبر المقبل يستعد النادي الاهلي ، لمواجهة حاسمة وهامة امام نظيره فريق اتحاد العاصمة ، علي ان تقام المباراة علي اراضي الدولة السعودية، وحتي هذه اللحظات لم يتم  تحديد التوقيت لاحقًا.

يخوض النادي الاهلي ، مواجهة نارية وتتسم بالشراسة أمام نظيره فريق اتحاد العاصمة بطل الكونفدرالية الإفريقية ، وذلك فى اطار منافسات بطولة كأس السوبر الافريقي لنسخة 2023.

وفي وقت سابق استطاع النادي الاهلي ، أن يتوج بلقب دوري ابطال افريقيا على حساب فريق الوداد المغربي ، بينما استطاع اتحاد العاصمة الجزائري أن ينافس النادي الأهلي على حصد لقب كأس الكونفدرالية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *