[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

مع غموض موقف مبابي.. ريال مدريد يتفاوض مع دوسان فلاهوفيتش

فجّرت تقارير صحفية مفاجأة جديدة عن الصفقة المرتقبة لفريق ريال مدريد الإسباني، لتعويض رحيل النجم الفرنسي كريم بنزيما إلى اتحاد جدة السعودي في صفقة انتقال حر مع نهاية عقده.

وذكرت تقارير أن الريال بدأ التفاوض مع الصربي دوسان فلاهوفيتش، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، من أجل ضمه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكّدت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، أن الريال أبدى اهتمامًا بالحصول على خدمات فلاهوفيتش، بعدما ابتعد في وقت سابق عن محاولة ضمّه بسبب اقتراب رحيله إلى تشيلسي، إلا أن المباريات الودية في جولة أمريكا، أثبتت حاجة الفريق لمهاجم خاصة مع غموض الموقف المستقبلي للنجم الفرنيب كيليان مبابي، والذي تتصاعد أزمته الحالية مع نادية باريس سان جيرمان، وبالتالي فمن الصعب التكّهن بمدى اقترابه من صفوف النادي الملكي.

وتواصل ريال مدريد مع وكلاء اللاعب الصربي، لمعرفة مطالبه، قبل أن يدخل الملكي في مفاوضات رسمية مع يوفنتوس، الذي لا يمانع رحيل دوسان فلاهوفيتش لإنعاش خزائنه.

حقق ريال مدريد أرباحا مادية كبيرة من جولته التحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية، استعدادا للموسم الجديد (2023-2024).

وذكرت صحيفة اس الاسبانية أن ريال مدريد جنى 15 مليون يورو، بزيادة 3 ملايين يورو عمّا حصل عليه من جولته الأمريكية العام الماضي.

وخاض ريال مدريد 4 مباريات ودية في الولايات المتحدة، حيث فاز على ميلان ومانشستر يونايتد، وخسر أمام برشلونة ويوفنتوس.

من ناحية أخرى، قام رؤساء مجموعات مشجعين لـ ريال مدريد، بمبادرة خاصة، وذلك بجمع تواقيع بين الأعضاء المندوبين في النادي من أجل تغيير اسم مجمّعه الرياضي في منطقة فالديبيباس، وإطلاق اسم رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز عليه، كما أوردت صحيفة “ماركا”.

وأضافت الصحيفة أن المبادرة تلقى استجابة إيجابية، مرجّحة طرحها أمام الجمعية العامة المقبلة للنادي، من أجل إقرارها.

وأشارت إلى أن الأعضاء المندوبين سيوافقون على الاقتراح، بمجرد نيله التوقيعات اللازمة، مذكّرة بأن فلورنتينو بيريز ومجلس الإدارة حصلا دومًا على دعم الجمعية في كل الاقتراحات المطروحة أمامها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *