[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

مفاجأة جديدة.. برشلونة يزاحم ريال مدريد لضم مبابي مقابل 3 لاعبين

في خضم الأزمة الدائرة حاليًا بين النجم الفرنسي كيليان مبابي وناديه باريس سان جيرمان، والأنباء عن اقتراب اللاعب من صفوف ريال مدريد، دخل طرف جديد على خط الأزمة، وهو نادي برشلونة الإسباني.

ويعمل البارسا حاليًا من أجل الحصول على خدمات اللاعب الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لينافس غريمه التقليدي ريال مدريد في الاستحواذ على الصفقة.

وذكرت إذاعة «مونت كارلو» الفرنسية أن مسؤولي برشلونة اجتمعوا مع نظرائهم في باريس سان جيرمان، من أجل مناقشة الحصول على خدمات مبابي من خلال صفقة تبادلية، تقضي بحصول نادي العاصمة الفرنسية على خدمات الثلاثي جافي وعثمان ديمبلي ورافينيا مقابل التخلي عن مبابي، إلا أن باريس رفض الفكرة.

وأكدت الإذاعة الفرنسية أن عثمان ديمبلي علم أنه كان جزءا من عرض برشلونة لضم مبابي، ولذلك قرر الرحيل عن النادي الكتالوني هذا الصيف لشعوره بالخيانة.

من جهة أخرى، يفكر نادي باريس سان جيرمان في تقديم شكوى ضد ريال مدريد أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بعدما أوضحت صحيفة «تيليجراف» البريطانية، أن بي أس جي يدرس تقديم شكوى رسمية إلى فيفا بشأن سلوك الريال تجاه مبابي.

وأوضحت الصحيفة أن باريس مقتنع بأن مبابي لديه اتفاق مع ريال مدريد للانتقال إلى صفوفه مجانا في الصيف المقبل، ويتضمن حصوله على مكافأة توقيع تبلغ 160 مليون يورو، مبينة أن باريس أن هذا الاتفاق غير قانوني بموجب قواعد فيفا، بسبب أن الريال اتصل باللاعب دون إذن من النادي الذي يمثله في الوقت الحالي.

وتابعت الصحيفة بأن شكوك باريس سان جيرمان تأكدت عندما رفض مبابي عقد لقاء مع مسؤولي الهلال السعودي في باريس، خلال الأسبوع الماضي.

يذكر أن مبابي، الذي يعيش فترة صعبة باستبعاده من معسكر سان جيرمان الصيفي، ينتهي عقده مع بي أس جي في الصيف المقبل، ويرغب النادي الفرنسي في بيعه هذا الصيف لتجنب رحيله مجانا في 2024.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *