[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

مفاجأة.. قرار جديد من الأهلي بخصوص صفقة المهاجم الأجنبي

كشف مصدر مقرب من النادي الأهلي، أن المسؤولين يدرسون حاليًا، تأجيل صفقة المهاجم الأجنبي حتى فترة الانتقالات الشتوية، بسبب تعثّر سبل التفاوض مع جوستافو سوزا مهاجم جونبوك هيونداي الكوري.

وأوضح المصدر أن وصول المفاوضات مع جوستافو إلى طريق مسدود، سيتسبب في تأجيل التعاقد مع المهاجم الأجنبي حتى الميركاتو الشتوي.

وتابع أن ما يدعم هذا القرار هو حسم صفقة المغربي رضا سليم جناح فريق الجيش الملكي المغربي، بالإضافة إلى محمد شريف ومحمود كهربا ومع عودة صلاح محسن إلى صفوف الفريق بعد انتهاء إعارته إلي سيراميكا كليوباترا.

وعلى الجانب الآخر، من المنتظر أن يصل رضا سليم إلى القاهرة غدا الجمعة، ليخضع للكشف الطبي تميهدا لإعلان انتقاله رسميا إلي النادي الأهلي.

وانهي الأهلي كافة الأمور المتعلقة بالتعاقد مع جناح الجيش الملكي المغربي لتدعيم صفوفه الموسم القادم حيث سينضم اللاعب لمدة 4 سنوات في صفقة بلغت 3 مليون دولار.

وفي السياق، يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خدمات 12 لاعب في مرانه الأول استعدادا لمواجهة الداخلية المقرر لها يوم الأحد القادم في دور 16 بمسابقة كأس مصر.

كما يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع مسئولي القلعة الحمراء لبحث مستقبل فريق الشباب بعد قرار إلغاء مسابقة 2001 وهو ما يعني تسريح عدد كبير من لاعبي فريق الشباب بعد قرار أيضا قائمة 30 لاعب.

ويمتلك الأهلي  فريقا كاملا يعج بالأسماء البارزة في فريق 2001 وسيكون مضطرا لتسريح هذا الفريق أو قيد من يبرز منهم ضمن قائمة الـ30، بعد أن كان من حقه في وقت سابق أن يقيد 5 لاعبين تحت السن، بالإضافة إلي 30 لاعبا قبل قرار إلغاء مسابقة 2001.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *