[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

مفاجأة للأهلي .. فيرمينو يرد على كارثة الدور الأول بطريقته الخاصة كورة جول

“أنا مستمر مع النادي الأهلي ولا أفكر إلا في تحسين مستواي ومساعدة فريقي”، كلمات قالها البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم الراقي، بعد مباراة الفريق ضد الخليج، في الجولة التاسعة عشر من دوري روشن السعودي، والتي انتهت بفوز النادي الأهلي بهدف دون مقابل.

ويعاني فيرمينو من سوء توفيق مع النادي الأهلي، بعد بداية مثالية، سجل خلالها ثلاثة أهداف في أولى مبارياته مع النادي الأهلي ضد الحزم، إلا أنه فشل في زيارة الشباك في أي مباراة تالية، سواءً في مسابقة دوري روشن السعودي أو كأس خادم الحرمين الشريفين.

ونشر فيرمينو مقطع شاهد بالفديو عبر حسابه على منصة إنستجرام، وهو يؤدي تدريبات خاصة، مؤكدًا سعيه للوصول إلى الجاهزية البدنية والفنية قبل عودة منافسات الكرة السعودية.

وأبدى عدد من الأندية، اهتمامهم بضم فيرمينو من النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بين فولهام وشيفيلد يونايتد الإنجليزيين، ونادي الاتفاق، بناءً على تقدم بطلب من المدرب ستيفن جيرارد.

وشارك روبرتو فيرمينو في 19 مباراة خلال الموسم الجاري (2023-2024)، في مسابقتي دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، وسجل 3 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة.

وتسبب سوء الآداء التهديفي لفيرمينو، بقرار المدرب الألماني ماتياس يايسله بالاعتماد على خدمات المهاجم فراس البريكان في تشكيل الأساسي، والدفع بالمهاجم البرازيلي إلى مقاعد البدلاء.

اقرأ أيضا

تطور مفاجئ بشأن مصير فيرمينو مع النادي الأهلي.. غضب جماهيري واسع

عرض جديد إلى النادي الأهلي.. 4 أندية تطلب فيرمينو بالشتوية

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *