[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

منتخب مصر لجمباز الأيروبيك يحصد 4 ميداليات في بطولة البحر المتوسط للناشئين

حقق لاعبو المنتخب المصري لجمباز الأيروبيك 4 ميداليات برونزية في بطولة البحر المتوسط للناشئين التي أقيمت في مدينة ريميني، إيطاليا، من 7 إلى 10 ديسمبر الحالي.

 

حقق اللاعب معاذ علي الميدالية البرونزية في فردي الرجال، وحصد ثنائي عمر مرجان وملك حيدة الميدالية البرونزية في زوجي الأيروبيك. كما حقق الثلاثي رقية فتيحة، جودي مرسي، وديما عبد المطلب الميدالية البرونزية في فرق الأيروبيك.

 

وفي إطار هذه البطولة، تم عقد اجتماع هام للجمعية العمومية لاتحاد دول البحر المتوسط للجمباز، حيث قررت منح مصر تنظيم واستضافة بطولة 2024 للجمباز الإيقاعي والأيروبيك في مدينة شرم الشيخ في أكتوبر 2024.

 

رئيس الاتحاد المصري والأفريقي للجمباز وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، الدكتور إيهاب أمين، أعرب عن فخره بتنظيم مصر للبطولات القارية والدولية في مختلف المجالات الرياضية، وأشاد بالبنية التحتية والمنشآت الرياضية التي تساهم في استضافة البطولات على المستوى العالمي.

 

وأكد أمين أن اتحاد الجمباز يحظى بدعم كبير من الدولة المصرية ووزارة الشباب والرياضة، وأشار إلى نجاح مصر في استضافة بطولات كأس العالم وتحقيق المنتخبات الوطنية لنتائج متميزة في جميع فروع الجمباز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *