[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

مهاجم برشلونة يحسم موقفه من الرحيل. Kora goal

حسم النجم الاسبانيه، فيران توريس، مهاجم نادي برشلونة، موقفه من الرحيل عن صفوف الفريق بعد شائعات رحيله في الصيف الماضي.

 

وقال توريس في تصريحات صحفية :” كنت واضحًا بشأن مُستقبلي في الصيف وهو البقاء في برشلونة وكان لديّ الإيمان بقدراتي بأنني سوف أنجح مع هذا النادي “.

 

‏وواصل: ” على الرغم من أن الجميع يقول أن هناك فيران جديدًا، إلا أنني كنت دائمًا أمتلك هذه العقلية والآن أتت بثمارها ، يرى الناس فيران لمدة 90 دقيقة فقط على أرض الملعب. لا أحد يعلم أن لدينا ساعات من التدريب وإستشارات يقدمها لنا الطبيب النفسي وساعات من الراحة، ووقت لتناول الطعام ، القرش هو فيران توريس الذي أنا عليه الان “.

 

‏وشدد:” منذ اليوم الأول تعلقت بليفاندوفسكي كثيراً لأنه قدوة. أعتقد أنه يمكنني التحسن كثيرًا معه، من خلال الاهتمام به. أنا تنافسي للغاية وأتنافس معه في التدريبات من خلال محاولة تسجيل أهداف أكثر منه. ربما هو ودون شعور يجعل مني لاعبًا أفضل”.

 

‏وعن فريق برشلونة هذا الموسم، قال:” فريق قوي للغاية، ويمتلك الكثير من المواهب، والعديد من اللاعبين في كل مركز، وهو أمر جيد بالنسبة لنا وأعتقد أنه يبدو بأنه عام جيد”.

 

 

وعن هدفه مع الفريق، قال:” الكثير من النجاح، من لا يريد النجاح؟ قبل كل شيء، أن أقوم بأشياء عظيمة هذا العام مع النادي وعلى المستوى الشخصي أن أحقق أرقامًا قياسية جديدة، وأن أقدم مباريات أفضل، وأن أحسّن كل شيء”.

 

‏واردف: ” الآن أنا لاعب كرة قدم أفضل من العام الماضي، عما كنت عليه قبل عامين، عندما ظهرت لأول مرة في دوري الدرجة الأولى. لماذا؟ لأن لدي القدرة على تصور المزيد من الأشياء، وتصور نفسي وأنا أحقق الأهداف التي أريدها، وتحليل الأخطاء التي ارتكبتها ومن هنا أعرف ما يجب علي فعله لتحسين الأمر، وللوصول إلى الهدف الذي أريده”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *