[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

مورينيو مُرشح بقوة لتولي تدريب بايرن ميونخ . Kora goal

أفادت تقارير ألمانية، اليوم الأحد، بأن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما السابق، مُرشح بقوة لتولي مهمة تدريب فريق نادي بايرن ميونخ الألماني بداية من الصيف المقبل.

 

واستقر مسؤولو نادي روما على إقالة جوزيه مورينيو، من تدريب روما الشهر الماضي، على الرغم من أن عقده كان من المقرر أن ينتهي في 30 يونيو، بعد موسمين ونصف قضاهما في العاصمة الإيطالية، وتم تعيين بدانييلي دي روسي، بدلًا منه.

 

ووفقًا للمعلومات الواردة من الصحفي الألماني “كريستيان فالك” من صحيفة بيلد، فأن مورينيو يقضي وقت فراغه في تعلم اللغة الألمانية والاستعداد لخوض تجربة جديدة في الدوري الألماني مع بايرن ميونخ.

 

وأضاف الصحفي الموثوق بأن مورينيو كان من المفترض عودته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لقيادة نيوكاسل يونايتد أو الانتقال إلى دوري روشن السعودي.

 

جدير بالذكر أن الفريق البافاري يمر هذا الموسم بفترة صعبة من حيث النتائج والأداء السيئ، مما يهدد استمرار توماس توخيل في منصبه.

 

يذكر أن المدرب البرتغالي صاحب الـ60 عامًا، تولى المهمة الفنية لنادي روما في يوليو 2021 بعدما رحل عن تدريب نادي توتنهام الإنجليزي، وقاد مورينيو روما في 138 مباراة بمختلف البطولات؛ حيث فاز في 68 مباراة وتعادل في 30 وهُزم في 40 لقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *