[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

موعد مباراة الترجي والصفاقسي في البطولة العربية والقنوات الناقلة

ينتظر جمهور كرة القدم العربية، اليوم الأربعاء، مباراة ديربي من العيار الثقيل تجمع بيت فريقي الترجي والصفاقسي في إطار الجولة الختامية للمجموعة الأولى من البطولة العربية للأندية.

وتكتسب المباراة أهمية خاصة للفريقين، إذ يحاول الترجي حسم التأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة، فيما يبحث الصفاقسي عن الفوز لتحسين ماء الوجه، بعدما ودّع البطولة رسميًا بتلقيه هزيمتين في أول مباراتين.

ويدخل الترجي المباراة في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة من تعادل وهزيمة، خلف كلا من اتحاد جدة المتصدر برصيد 6 نقاط، والشرطة العراقي الوصيف برصيد 4 نقاط.

وفي تمام الساعة السادسة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، تنطلق صافرة مباراة الترجي التونسي والصفاقسي بالبطولة العربية، على ستاد مدينة الملك سعود الرياضية.

ويمكن للجمهور متابعة المباارة عبر شاشة قناة SSC Extra 1 HD  قناة صوتية أولى بصوت المعلق الرياضي رؤوف خليف، وSSC Extra 1 HD  قناة صوتية ثانية بصوت المعلق سعد يحيي.

يدير المباراة الحكم الدولي أحمد العلي ويعاونه كل من عبد الهادي العنزي وأحمد صادق كحاملي راية، وعبد الواحد حروبدة حكمًا رابعًا.

ويكمل الطاقم محمد الشمري حكمًا لـ تقنية الفار “VAR” وطالب المري معاونًا له.

وكان الترجي استهل مشواره في البطولة العربية بالهزيمة أمام اتحاد جدة بنتيجة 2 – 1، قبل ان يتعادل في الجولة الثانية مع الشرطة العراقي سلبيا، فيما خسر الصفاقسي مباراتيه أمام نفس الفريقين.

وفي وقت سابق، أكد المدير الفني للنادي الصفاقسي التونسي، أنيس الجربي، أنّ فريقه تعرض لظلم تحكيمي كبير خلال أول مواجهتين بالبطولة العربية “كأس الملك سلمان 2023″، والتي انتهت بهزيمة الفريق أمام الشرطة العراقي والاتحاد السعودي بالنتيجة ذاتها (1-0).

وقال الجربي في مؤتمر صحفي: “الفريق تضرّر من أخطاء تحكيمية قاتلة في مواجهتي الاتحاد والشرطة، لقد تعرضنا لبطاقة حمراء وركلة جزاء، وفي اللقاء الثاني ضد الاتحاد السعودي تعرضنا للإقصاء في مناسبتين”.

وتابع: “أمام الاتحاد قدمنا مباراة مميزة على جميع المستويات وبالذات على المستوى التكتيكي، لكنّ اللعب بنقص عددي كان السبب الأول في الخسارة”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *