[AlbaSportSlider show_title="0" show_timezone="0" matches_day="today"]

موعد مباراة الفيحاء ضد النصر والقنوات الناقلة في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال آسيا 2024

اكتشف موعد مباراة الفيحاء ضد النصر في قمة مرتقبة بقوة بذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا 2024. وما هي القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء والمعلق الصوتي.

حيث يتزين ستاد الأمير فيصل بن فهد كي يحتضن قمة من العيار الثقيل لحساب دور الـ 16 بدوري أبطال آسيا. وذلك حينما يحل فريق النصر السعودي ضيفا ثقيلا على نظيره ومواطنه فريق الفيحاء السعودي.

ويسعى الفيحاء بكل قوته لتحقيق نتيجة إيجابية والخروج فائزا من هذه المواجهة، قبل مباراة الإياب التي ستكون صعبة للغاية في ضيافة نادي النصر. لكن العالمي بنجومه الكبار وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو سيدخل اللقاء وعينه على الفوز أولا أو على الأقل تفادي الهزيمة والخروج بنتيجة التعادل. ليكون الحسم حينها في لقاء العودة يوم 21 فبراير الجاري على ملعب مرسول بارك.

متى موعد مباراة الفيحاء ضد النصر في دوري أبطال آسيا 2024؟

موعد مباراة الفيحاء والنصر هو يوم الأربعاء الموافق 14 فبراير 2024. وسوف تكون بداية اللقاء في تمام الساعة 9:00 مساءا حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة. لكن في تمام الساعة 10:00 مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء بث مباشر؟

القنوات الناقلة لمباراة الفيحاء والنصر هي “beIN Sports AFC 1 – SSC Sports 1 – Al Kaas 9”.

لكن يمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة النصر والفيحاء على الإنترنت من خلال تطبيق TOD أو شاهد VIP على الهواتف المحمولة والأجهزة الذكية. وهو يتطلب اشتراك مدفوع.

من هو معلق مباراة الفيحاء والنصر في ذهاب دور الـ 16؟

معلق مباراة النصر والفيحاء هو المعلق الرياضي “فارس عوض” على شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية.

قد يهمك أيضا:



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *